كابوس حزين لريال مدريد في أعياد الميلاد قبل كلاسيكو الأرض بالسعودية

تاريخ النشر: 25/12/2021
608
منذ سنتين
كابوس حزين لريال مدريد في أعياد الميلاد قبل كلاسيكو الأرض بالسعودية

مازال كابوس إصابات نجوم ريال مدريد بفيروس كورونا يثير قلق مسئولي النادي الملكي، خاصة أن أكثر من 5 لاعبين أساسيين في الفريق تعرضوا للإصابة بكوفيد-19.

ويتواجد حاليا نجوم ريال مدريد في عطلة أعياد الكريسماس، قبل أول مباراة سيخوضها الفريق الملكي في العام الجديد، وتحديدا في الثاني من يناير المقبل.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإٍسبانية، أن خطة إدارة ريال مدريد الأولى في هذه الأيام، إنهاء العام بدون أي إصابات بفيروس كورونا، وهو ما دفع المسئولين بضرورة إبلاغ اللاعبين بالالتزام بالبروتوكول الصحي.

وأوضحت أن لاعبي ريال مدريد سيخضون لفحص فيروس كورونا، عند عودتهم للتدريبات يوم الثلاثاء المقبل، للأطمئنان على كافة العناصر قبل مواجهة خيتافي في الثاني من يناير بالدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيكون تحت ضغط كبير قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، حيث من الممكن أن تصل عدد المباريات لـ 11 مواجهة حتى نهاية فبراير المقبل.

وأكدت أن ريال مدريد سيخوض 4 مباريات خلال 10 أيام فط مع بداية العام الميلادي الجديد، بداية بلقاء خيتافي في الليجا (2 يناير) ثم ألكويانو في كأس ملك إسبانيا (6 يناير)، ليعود للدوري بمواجهة فالنسيا (8 يناير)، قبل الاصطدام بغريمه برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بعدها بـ5 أيام.

اقرأ أيضا

كلاسيكو الأرض على ملعب الدرة في السوبر الإسباني.. "مفاجأة سعيدة في موسم الرياض"

ديسمبر ويناير المقبلين.. السعودية تحدد موعد السوبر الإسباني والإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن