أبرزهم مارتينيز وماكيني.. توتنهام يدعم صفوفه بصفقات الكاليتشيو بأمر كونتي

تاريخ النشر: 25/12/2021
307
منذ سنتين
أبرزهم مارتينيز وماكيني.. توتنهام يدعم صفوفه بصفقات الكاليتشيو بأمر كونتي

يبدو أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مقبل على فترة انتقالات شتوية قوية له دعما لصفوف السبيرز بناء على توصية الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني أملا في الحصول على مقعد في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

وشهدت الساعات الأخيرة طلب كونتي التعاقد مع 3 لاعبين دفعة واحدة، الأول هو لاوتارو مارتينيز هداف الإنتر الإيطالي الذي يرغب في استخدامه كصانع ألعاب ومهاجم ثاني في المركز رقم 10 وهو لاعب مفضل لدى كونتي منذ أن كان مدربا للإنتر قبل عام وهي صفقة لن تقل قيمتها عن 65 مليون يورو وهو ما يمثل عبء مالي كبير على خزينة السبيرز ولكنها تأتي على رأس أولويات كونتي لبناء فريق قوي قادر على المنافسة بقوة على حصد لقب بطل الدوري في المستقبل.

ووضع كونتي لاعبا أخر في الكاليتشيو ضمن حساباته ويستون ماكيني 23 عاما لاعب يوفينتوس الإيطالي بدوره ورصد للصفقة 15 مليونا لحسمها لصالحه إلى جانب لاعب من اليوفي وهو ليوناردو بونوتشي قلب الدفاع المخضرم الذي يمثل صفقة قوية بالنسبة للمدرب كونتي لترميم الدفاع رغم تقدم سن اللاعب وتخطيه الرابعة والثلاثين من عمره.

وتلقى المدرب الإيطالي وعودا من جانب إدارة توتنهام برصد ميزانية مالية تصل إلى 200 مليون يورو خلال عام 2022 للعمل على دعم صفوفه بصفقات قوية في المستقبل أملا في حصد الألقاب الكبرى.

اقرأ أيضا

توتنهام يعلن التصعيد الدولي ضد قرار استبعاده من دوري المؤتمرات

قرار رسمي من يويفا يضرب أحلام توتنهام الأوروبية بالقاضية

حمل تطبيق سعودي الآن