سرقة من الدوري الإنجليزي تدمر أسطورة زيدان في ريال مدريد بخدعة سحرية

تاريخ النشر: 25/12/2021
580
منذ سنتين
سرقة من الدوري الإنجليزي تدمر أسطورة زيدان في ريال مدريد بخدعة سحرية

يتألق ريال مدريد هذا الموسم بشكل لافت للنظر مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يقوده لتصدر الدوري الإسباني بفارق كبير عن أقرب المنافسين إشبيلية، بالإضافة لصدارة مجموعته. في دوري أبطال أوروبا.

ويتولى أنشيلوتي تدريب ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، خلفا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي قرر الرحيل بنهاية الموسم الماضي.

ويشهد الموسم الحالي ظاهرة إيجابية في ريال مدريد، بابتعاد الإصابات عن اللاعبين بشكل كبير، بعكس ما حدث الموسم الماضي والذي تسببت فيه أعداد الإصابات التي تخطت حاجز ال (٥٤) إصابة بخروج الفريق بدون تحقيق أي لقب محلي او قاري.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها على أسباب تألق ريال مدريد هذا الموسم مع أنشيلوتي، هو أسلوب لعب الفريق القادم من الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن تدريب أنشيلوتي لإيفرتون المواسم الماضية، مع انتشار فكرة الضغط العالي بين أندية البريميرليج، جعل كارلو يطبقها بنجاح مع ريال مدريد هذا الموسم.

وأشارت إلى أن العنصر الأساسي في نجاح تلك الطريقة هو اللياقة البدنية وسرعة رد الفعل كما يحدث في الدوري الإنجليزي، الذي تتميز فيه جميع الفرق بالرتم العالي السريع في الهجوم والدفاع، وهو ما يطبقه ريال مدريد هذا الموسم وغير تماما من شكل الفريق عن ما كان عليه على الأقل في آخر موسم   

اقرأ أيضا

ريال مدريد غير مهتم بالتعاقد مع مدافع ليفربول

ليفربول يستعد لسرقة جوهرة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن