دوري الأمم الأوروبية| رقم مميز لألونسو في تقدم إسبانيا على إنجلترا

تاريخ النشر: 08/09/2018
390
منذ 6 سنوات
دوري الأمم الأوروبية| رقم مميز لألونسو في تقدم إسبانيا على إنجلترا

أنهى المنتخب الإسباني الشوط الأول من مباراته أمام إنجلترا مقتدما بنتيجة 2/1 في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن" في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة للمستوى الأول من كأس دوري الأمم الأوروبية.

وتعتبر هذه المباراة الرسمية الأولى لإنريكي، بعدما تولى تدريب المنتخب الإسباني خلفا لفيرناندو هييرو الذي قاد اللاروخا في كأس العالم، وخرج أمام أصحاب الأرض من الدور الثاني للمونديال.

المنتخب الإنجليزي تقدما أولا عن طريق راشفورد في الدقيقة 11، لكن ساؤول نيجيز تعادل سريعا في الدقيقة 13 قبل أن يخطف رودريجو مورينو هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 32 من تمريرة عرضية رائعة.

وشهدت المباراة مشاركة ماركوس ألونسو، مدافع تشيلسي، لأول مرة بقميص المنتخب الإسباني، ليستكمل مسيرة والده، وجده، حيث شارك والده في آخر مباراة له مع اللاروخا في عام 1981 أي منذ 37 عاما، والمصادفة أنها كانت أمام إنجلترا أيضا على نفس الملعب.

وينص نظام كأس دوري الأمم الأوروبية على تأهل متصدر المجموعات الأربعة من المستوى الأول إلى المرحلة النهائية التي ستقام في يونيو المقبل على لقب البطولة بنظام نصف النهائي، والنهائي.

حمل تطبيق سعودي الآن