فلادان: نفتقد الدوليين ولكن واثق من تخطى النصر في كأس الملك

تاريخ النشر: 19/12/2021
601
منذ سنتين
فلادان: نفتقد الدوليين ولكن واثق من تخطى النصر في كأس الملك

أكد الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، على حظوظ فريقه في عبور النصر، بكأس الملك.

ومن المقرر، يحل فريق الاتفاق ضيفا على نظيره النصر، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مرسول بارك، في دور الـ16 من بطولة كأس الملك.

وقال فلادان ميلويفيتش في المؤتمر الصحفي لمباراة النصر: "استعدينا للقاء الكأس جيداً خلال فترة توقف الدوري، من خلال المعسكرالداخلي المفتوح والذي تخلله مباراة ودية مع الحزم".

وأضاف مدرب الاتفاق: "فخور بلاعبي فريقي الدوليين الذين شاركوا في بطولة كأس العرب فيفا 2021 وأحب أهني الجميع حتى وصولهم للنهائي والتتويج بالكأس".

وتابع المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش: "في بطولة كأس الملك سنلعب ضد النصر الذي يعد من الفرق القوية المتمرسة، استعدينا بشكل جيد خلال المعسكر الداخلي، ولكن للأسف لاعبي الدوليين الذين شاركوا في بطولة العرب لم يكن لديهم الوقت لكي يستعدون معنا، ولكن لدي ثقة باللاعبين الموجودين حاليا بأنها ستكون مواجهة قوية".

من جهة آخرى، قال إبراهيم محنشي: "الحمد لله استعدينا بشكل جيد، بالتأكيد مباراة ليست سهلة، كما أنها لاتقبل القسمة على إثنين، وبالتالي سنبذل كل ما لدينا من أجل التأهل لدورالثمانية".


اقرأ أيضا

"تمارين اللياقة" تشعل مران الاتفاق قبل صدام النصر

مفاجأة.. "هدية ثمينة" لجماهير النصر قبل مواجهة الاتفاق في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن