كوستا ليس الأول ..3 صفقات فشل النصر في حسمها خلال أسابيع

تاريخ النشر: 19/12/2021
1705
منذ سنتين
كوستا ليس الأول ..3 صفقات فشل النصر في حسمها خلال أسابيع

لم يكن الإسباني دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مينيرو البرازيلي أول لاعب يرفض الإنتقال للنصر الفترة الماضية فقد واجه العالمي خلال الأسابيع والشهور الماضية سلسلة من رفض اللاعبين والمدربين.

النصر يمر حالياً بفترة حرجة بسبب تغيير أكثر من مدرب ورحيل أكثر من لاعب أخرهم المغربي عبد الرازق حمد الله لكن الظروف قد تتغيّر للأفضل بعد الفوز الثمين الذي حققه النصر في ديربي الرياض الأخير والمُثير على الهلال بثنائية نظيفة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحاول النصر الفترة الماضية إبرام أكثر من صفقة لكن محاولاته باءت بالفشل ، فلم ينجح مسئولو العالمي في التعاقد مع كوستا نجم تشلسي الإنجليزي السابق حيث إعتذر اللاعب عن إرتداء قميص العالمي.

كما فشل النصر في التعاقد مع المدرب البرتغالي أبيل فيريرا، المدير الفني لفريق بالميراس البرازيلي ، فيما شهد ميركاتو الصيف الأخير فشل النصر في التعاقد مع الدولي الجزائري رشيد غزال لاعب ليستر سيتي.

النصر يحاول تدعيم صفوفه في يناير المقبل بأكثر من صفقة قوية لتعويض رحيل مهاجمه المغربي عبد الرازق حمد الله الذي فاجئ الجميع وإنتقل لنادي الإتحاد.

وحاول النصر ضم كوستا صاحب الـ33 عاماً ، وقدم العالمي عرضاً مُغرياً للنجم الأسباني وصلت قيمته إلى 4.5 مليون دولار سنوياً لكن اللاعب رفض الإنتقال للعالمي بالرغم من موافقة أتلتيكو مينيرو على فكر بيع عقد اللاعب المخضرم.

وانتقل دييجو كوستا لصفوف أتلتيكو مينيرو في صفقة انتقال حر في صيف 2021، وخاص اللاعب 19 مباراة منذ قدومه وسجل 5 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

اقرأ أيضا

شكوى "رسمية" من النصر ضد نجم الهلال.. ماذا ينتظر سالم الدوسري؟

آل معمر "يمدد" عقود اثنين من نجوم النصر.. والرسمي قريبا

حمل تطبيق سعودي الآن