بن نافل يناقش أسباب خسارة الديربي مع جارديم.. ورسالة لنجم الهلال

تاريخ النشر: 18/12/2021
1153
منذ سنتين
بن نافل يناقش أسباب خسارة الديربي مع جارديم.. ورسالة لنجم الهلال

عقد فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، اجتماعًا مطولًا مع البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق، من أجل مناقشته حول أسباب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وآخرها الخسارة أمام النصر في الديربي.

ومني الهلال بخسارة أمام النصر بنتيجة (0-2)، في ديربي الرياض الذي جمع بين الفريقين عصر الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن فهد بن نافل اجتمع بجارديم لمناقشة الجوانب الفنية في مباراة النصر، وكذلك نتائج الهلال في الفترة الأخيرة.

ومنذ تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، في نوفمبر الماضي، لم يذق الهلال طعم الانتصار في أية مباراة، حيث خاض 3 مباريات في دوري المحترفين، شهدت تعادلين مع أبها (1-1) في الجولة 13، ثم الفيحاء (0-0) في مؤجلة الجولة الرابعة، ثم النصر (0-2)، في مؤجلة الجولة الثامنة.

وفي سياق متصل، اجتمع بن نافل باللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا، للحديث عن رد فعل اللاعب، عقب تبديله في مباراة النصر خلال منتصف الشوط الثاني، حيث شدد رئيس الهلال على ضرورة التزام كافة اللاعبين باحترام قرارات المدرب.

ويستعد الهلال لمواجهة الرائد يوم الإثنين المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يتأهل الفائز لمواجهة الفائز من النصر والاتفاق، في ربع نهائي البطولة.

اقرأ أيضا

الموعد المقترح لـ"كلاسيكو" الهلال والاتحاد.. ومفاجأة كبيرة عن حمد الله

أول رد من الهلال على إقالة جارديم

حمل تطبيق سعودي الآن