جارديم يستقر على بديل البريك.. وروسو يجهز أسحلته الـ6 لديربي الهلال والنصر

تاريخ النشر: 15/12/2021
752
منذ سنتين
جارديم يستقر على بديل البريك.. وروسو يجهز أسحلته الـ6 لديربي الهلال والنصر

شدد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز بديربي الرياض أمام النصر، في الدوري السعودي للمحترفين.

تتجة أنظار عشاق الكرة السعودية، لمتابعة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، بعد غد الخميس، على ستاد الملك فهد الدولي، في إطار الجولة الثامنة "المؤجلة" من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021-2022.

ويسعى جارديم لمصالحة جماهير الهلال، بعد إخفاق الفريق في تحقيق الفوز بآخر مباراتين للزعيم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفرض المدرب البرتغالي، مران بدني مع اللعب على بعض الجمل التكتيكية، في ختام التدريبات قرر جارديم إقامة مناورة فنية على جزء من الملعب جرب خلالها حمد اليامي ومدالله العليان في مركز الظهير الأيمن قبل أن يستقر على اليامي لتعويص غياب محمد البريك.

في سياق متصل، خضع ناصر الدوسري، اليوم، لجلسة علاجية في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي، بعدما تأكد غيابه رسميا عن مواجهة النصر، بسبب معاناته من إصابة عضلية.

على الجانب الآخر، نبه الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر، على اللاعبين بضرورة التركيز والتقليل من ارتكاب الأخطاء الفردية مع أهمية تقارب الخطوط لعدم منح الفرصة للاعبي الهلال لتناقل الكرة بأريحية.

وواصل الثنائي عبدالله مادو وعبدالفتاح عسيري لليوم الثالث على التوالي الجري حول الملعب وتأدية البرنامج التأهيلي، في حين، ختم المران بمناورة على كامل الملعب أظهر خلالها السداسي الأجنبي جاهزيته لخوض لقاء الديربي.

اقرأ أيضا

انتهت| 4 صفقات أجنبية في النصر والاتحاد.. والهلال يغير 3 محترفين

الكشف عن خطة الأهلي في الشتوية.. صدمة للهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن