مستجدات من سان جيرمان في مستقبل مبابي لقطع الطريق على ريال مدريد

تاريخ النشر: 14/12/2021
305
منذ سنتين
مستجدات من سان جيرمان في مستقبل مبابي لقطع الطريق على ريال مدريد

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن مبابي يريد اللعب لريال مدريد، لأن ذلك حلم الطفولة ولا يبدو أن المال يمكن أن يغير رأيه في هذه المرحلة.

الصحيفة، شددت على أن إدارة باريس سان جيرمان أعادت المحادثات من جديد مع اللاعب الفرنسي لمعرفة ما إذا كان لديه أي خيار لتمديد عقده إلى ما بعد 2022.

وأشار التقرير إلى أن النادي تواصل مع لاعب كرة القدم مؤخرًا لأقناعه بالتمديد، قبل أن يبدأ بحرية للتفاوض مع الأندية، ويذكر أن إدارة النادي غير متفائلة بأن مبابي يعيد النظر وينتهي بتوقيع عقد آخر مع باريس.

والجدير بالذكر أن مبابي، منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان شارك في 194 مباراة بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل 145 هدف وتقديم 75 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

كيليان مبابي بقميص توتنهام !.. مهمة مستحيلة للرجل العنكبوت

مبابي يتحول رسميا لـ "عميل سري" إسباني قبل قمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن