بعد سالم الدوسري.. اتهامات خطيرة لنجوم الهلال بسبب صور الفرج والبليهي الصادمة

تاريخ النشر: 14/12/2021
1274
منذ سنتين
بعد سالم الدوسري.. اتهامات خطيرة لنجوم الهلال بسبب صور الفرج والبليهي الصادمة

على الرغم من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، إلا أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يُعاني بشدة على المستوى المحلي، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والهلال يحتل المركز الرابع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 21 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين.

واكتفى الهلال، بـ5 انتصارات فقط في مسابقة الدوري، مع 6 تعادلات، وهو أقل معدل للفوز، في أول 11 مباراة للفريق، منذ تطبيق نظام الاحتراف.

* صور صادمة..

وبالتزامن مع هذا التراجع المحلي، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور لنجوم الهلال، وخاصة القائد سلمان الفرج، وقلب الدفاع علي البليهي.

وعلق الإعلامي سفر الهاشم، على هذه الصور؛ قائلًا: "في مباراة الهلال ضد الفيحاء، كانت القصات شغل اللاعبين الشاغل".

وتعادل الهلال، بدون أهداف مع الفيحاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وزعم الهاشم في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن نجوم الهلال، أصبحوا يهتمون بـ"منظرهم الذاتي"، بشكل كبير، ما أخرجهم عن التركيز من الملعب.

واختتم الإعلامي الرياضي، تغريدته المثيرة للجدل؛ بالقول: "القصات لا تليق بمجتمعنا، ولا تليق بعظماء الملاعب؛ أمثال سالم الدوسري وسلمان الفرج وعبدالله المعيوف".

وسالم الدوسري، ساحر نادي الهلال ومنتخب السعودية، تلقى انتقادات عنيفة في وقتٍ سابق؛ بسبب قصة شعره الغريبة، والتي اعتبرها الكثيرون، دخيلة على الثقافة السعودية.

اقرأ أيضا

"الانتقال إلى النصر".. كينو يحسم قراره رسميا

النصر يخطف نجم بوكا جونيورز من الهلال بـ"سلاح روسو" القاتل

حمل تطبيق سعودي الآن