رايولا يحدد قيمة انتقال هالاند.. وهذا النادي يرغب في ضمه !

تاريخ النشر: 12/12/2021
345
منذ سنتين
رايولا يحدد قيمة انتقال هالاند.. وهذا النادي يرغب في ضمه !

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.

ويرتبط هالاند بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024، في وجود شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، يسمح له بالرحيل خلال صيف 2022.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم، أن مينو رايو، وكيل أعمال هالاند، فتح المزاد على رحيل اللاعب النرويجي من بوروسيا دورتموند، خلال الصيف المقبل.

الصحيفة، شددت على أن رايولا، يرغب في الحصول على مبلغ 47 مليون جينه إسترليني كـ"عمولة"، من أي فريق يرغب في ضم النرويجي، أى ستكلف الصفقة مبلغ "115 مليون جينة إسترليني".

وأشار التقرير إلى أن هالاند، من الممكن أن يكون متاح في الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل مبلغ 68 مليون جينه إسترليني، بسبب البند المتواجد في عقده.

وأوضح رايولا أن مانشستر سيتي هو النادي الإنجليزي الوحيد الذي يرغب في ضم هالاند، بالرغم من أن ريال مدريد يظهر في الصورة هو الآخر.

وذكرت الصحيفة أن مشكلة ريال مدريد في ضم هالاند، الصيف القادم، هو الحصول على مبابي من باريس سان جيرمان مجانًا، وصعوبة توفير المال للتوقيع مع كل منهما في موسم واحد مع الالتزام بقواعد اللعب النظيف المالي.

وأفاد أن اللاعب النرويجي سيحصل على 21.3 مليون جنيه إسترليني سنويًا على مدار خمس سنوات، بإجمالي سيصل إلى أكثر من 215 مليون جنيه إسترليني.




اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم السبت| مزاد هالاند العالمي وعودة الأسطورة لأنفيلد وسامبا في ديربي مدريد

قرار مثير.. ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن