بعد توديع دوري الأبطال.. تحديد موقف الصفقات الجديدة من الانضمام لبرشلونة

تاريخ النشر: 12/12/2021
178
منذ سنتين
بعد توديع دوري الأبطال.. تحديد موقف الصفقات الجديدة من الانضمام لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن موقف الصفقات الجديدة من الانضمام لبرشلونة خلال الفترة المقبلة بعد توديع دوري أبطال أوروبا، والمشاركة في الدوري الأوروبي.

وودع نادي برشلونة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، بعد الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونخ بـ(3-0)، ليهبط الفريق الكاتالوني للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

والفترة الأخيرة، يعد أن الثنائي فيران توريس نجم مانشستر سيتي وإدينسون كافاني، لاعب مان يونايتد، هما ضمن الخيارات التي يستخدمها برشلونة لتعزيز جبهة الهجوم في سوق الانتقالات الشتوية.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن توديع برشلونة لدوري الأبطال واللعب بالدوري الأوروبي، لا يؤثر على انضمام توريس، الذي كان هناك بالفعل اتفاق مع اللاعب ينتظر فقط موافقة السيتي، وبالنسبة لكافاني، يظل على موقفه يرغب في الانضمام للبرسا.

الصحيفة، شددت على أن نجم مان يونايتد يرغب في الانتقال إلى برشلونة لضمان المشاركة باستمرار، ليمثل منتخب بلاده في كأس العالم 2022.

ويستعد برشلونة لمواجهة أوساسونا، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

مفاجآت نارية في قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا المعقدة بالدوري الإسباني

غزال برشلونة رئيسا للاتحاد الكاميروني رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن