حمد الله والبقاء في الدوري السعودي.. طريقك مسدود مسدود مسدود

تاريخ النشر: 12/12/2021
1049
منذ سنتين
حمد الله والبقاء في الدوري السعودي.. طريقك مسدود مسدود مسدود

كل الطرق تُشير إلى أن ابواب الدوري السعودي أمام الدولي المغربي عبد الرازق حمد الله باتت مُغلقة بعدما رحل عن قلعة النصر منذ أيام نتيجة الأزمات المتتالية بين الطرفين .

ورغم أن الأيام الماضية شهدت تناثر أنباء حول رغبة عدة أندية سعودية في التعاقد مع المهاجم المغربي ورغم أن البعض ربط بين أسم اللاعب وبين عدة أندية محلية في المملكة أخرها الهلال ، إلا أن الواقع يؤكد عكس ذلك تماماً.

علاقة حمد الله بالدوري السعودي إنتهت تماماً ولن يعود اللاعب لأي ناد في المملكة خاصة بعدما تلقى اللاعب عروضاً من أندية خليجية في قطر والأمارات سيرحل لأحداها خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

ويرفض حمد الله اللعب في المملكة مرة أخرى خاصة وأنه كان يرغب في الإتجاه لهذه الخطوة منذ فترة رافضاً فكرة اللعب في الدوري السعودي.

وفسخ النصر يوم 23 نوفمبر الماضي عقد المغربي حمدالله بسبب اعتراض الأخير على عدم المشاركة أساسياً في مباراة النصر والرائد، وإظهار سلوك غير لائق في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة، وإرسال رسائل تهديد للرئيس التنفيذي بالنادي أحمد الغامدي.

ويُعد حمدالله واحداً من أفضل المحترفين الأجانب في تاريخ الدوري السعودي، فقد انضم لصفوف النصر في صيف عام 2018 وشارك في 108 مباراة بمختلف البطولات وسجل 112 هدف وصنع 24 تمريرة حاسمة.

ورغم تألق المهاجم المغربي مع النصر وقناعة الجميع تقريباً بأن أحد أبرز المهاجمين الأجانب في الدوري السعودي إلا أن المشاكل التى أثارها اللاعب مع النصر أخر موسمين ودخوله في صدام مع كثيرون داخل البيت النصراوي ومع الجماهير جعل الكثير من الأندية السعودية تبتعد عن التعاقد معه وهو ما يتسق مع رغبة اللاعب في عدم البقاء بالدوري السعودي.

اقرأ أيضا

حمد الله يكشف أسرار خطيرة لأول مرة.. "100 مليون تعويضات ورحيل آل معمر من النصر"

أخبار النصر اليوم| حمد الله يكشف أسرارا خطيرة.. "هروب" بيتي وصفقة قطرية

حمل تطبيق سعودي الآن