ماذا يدور في عقل مدرب النصر قبل ديربي الهلال؟.. "دفاع منطقة وهجمات مرتدة"

تاريخ النشر: 11/12/2021
408
منذ سنتين
ماذا يدور في عقل مدرب النصر قبل ديربي الهلال؟.. "دفاع منطقة وهجمات مرتدة"

بدأت طبول الديربي الكبير تدق أبواب نادي النصر استعدادا لخوض لقاء القمة المرتقب للفريق الأول لكرة القدم مع الهلال الخميس المقبل والمؤجل بينهما في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

وتمثل المباراة المقبلة الظهور الرسمي الأول للأرجنتيني ميجيل روسو المدير الفني الجديد الذي تسلم المهمة رسميا حتى نهاية الموسم الجاري أملا في تقديم عرضا مميزا يعيد به الثقة إلى الجماهير.

وبات في حكم المؤكد بدء روسو اللقاء بتكتيك دفاعي بشكل صريح واللعب بمثلث في الوسط للسيطرة على منطقة المناورات والاعتماد على لاعبين فقط في قيادة الهجمات المرتدة هما أندرسون تاليسكا وفيسنت أبوبكر الثنائي المحترف في صفوفه حاليا.

ويميل روسو لبدء اللقاء بطريقة 4-3-2-1 والعمل على فرض رقابة لصيقة على مصادر الخطورة في تشكيلة الزعيم يتصدرها بافيتمبي جوميز وموسى ماريجا وبيريرا وسالم الدوسري بخلاف تثبيت رباعي الدفاع سلطان الغانم وعلي لاجامي ومنصور الشمري ومحمد أل فتيل في الجانب الدفاعي فقط لغلق منطقة الجزاء بشكل كامل.

ويرى روسو أن الحفاظ على نظافة شباكه في لقاء الهلال سيكون المفتاح أمام تدشين ضربة بداية قوية له في رحلته مع العالمي بعد توليه المسئولية عقب خسارة الفريق أمام الطائي 1-2 مؤخرا وأملا في تحسين النتائج والتقدم في سباق جدول الدوري السعودي.

ويحتل النصر المركز السابع برصيد 17 نقطة من 12 مباراة، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال يوم الخميس المقبل.

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يفاجئ جماهيره.. ويحسم "صفقة ضخمة"

"صفقة القرن" على أبواب النصر.. ورد عاجل من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن