تحكيمي "يفاجئ" الهلال والنصر.. أخطاء "تهز" الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 10/12/2021
4797
منذ سنتين
تحكيمي "يفاجئ" الهلال والنصر.. أخطاء "تهز" الشارع الرياضي

أوضح أحد الخبراء التحكيميين، مدى صحة القرارات التي اتخذها حكام موقعة النصر ضد الطائي، والهلال أمام الفيحاء، في مباراتين، أثارتا الجدل في الشارع الرياضي السعودي، اليوم الجمعة.

وسقط النصر في فخ الهزيمة (2-1) أمام الطائي، فيما فرض الفيحاء، التعادل السلبي دون أهداف على حساب الهلال.

في المباراتين، أعرب قطاع واسع من الجمهورين الهلالي والنصراوي، عن غضبهم، إزاء القرارات التحكيمية الجدلية، التي أضاعت على الكبيرين، نقاطًا مستحقة، على حد قولهم.

وتحدث الخبير التحكيمي سعد الكثيري، عبر قناة 24 الرياضية، بشأن قرارات موقعتي الهلال والنصر، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت".

- موقعة النصر..

الحالة الأولى: عند الدقيقة الخامسة.. كان هناك ضربة جزاء لصالح رفاق أندرسون تاليسكا، لم تحتسب، بعدما دعس لاعب من الطائي على قدم نجم النصر.

الحالة الثانية: عند الدقيقة الثانية والتسعين.. هدف الطائي صحيح، لا يوجد تسلل.

- موقعة الهلال..

الحالة الأولى: عند الدقيقة الثانية عشر.. كان هناك ضربة جزاء لصالح الهلال، كان يجب احتسابها، بعد أن تعرض اللاعب إلى الركل.

الحالة الثانية: عند الدقيقة السادسة والثلاثين.. كان هناك ضربة جزاء أخرى للهلال، الحكم عاد إلى تقنية الفيديو، لكنه لم يحتسبها رغم وضوح الرؤية بالنسبة له.

يشار إلى أن الهلال لديه 21 نقطة من 11 مباراة في المرتبة الرابعة، بينما يمتلك النصر 17 نقطة من 12 مواجهة، ما يضعه سابعًا في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

هدية "خاصة" من آل معمر إلى نجم النصر.. اعرف السبب

تغريدة رسمية.. الاتحاد "يسخر" من النصر بسبب سعود عبد الحميد

حمل تطبيق سعودي الآن