مدافع الاتحاد يواجه شبح الغياب عن الملاعب 4 مباريات.. تعرف عليها

تاريخ النشر: 10/12/2021
563
منذ سنتين
مدافع الاتحاد يواجه شبح الغياب عن الملاعب 4 مباريات.. تعرف عليها

مازالت إصابة الدولي المصري أحمد حجازي مدافع نادي الإتحاد مع منتخب بلاده في كأس العرب المُقامة حالياً في قطر تُمثل صدمة كُبرى لعشاق العميد وكذلك مسئولي النادي والجهاز الفني للفريق.

وتعود الصدمة التى إنتابت قلوب الجميع في قلعة العميد نتيجة إصابة أحمد حجازي لما يمثله المدافع الدولي من أهمية كبرى وتأثير واضح للفريق بعدما أثبت قوته بشكل واضح مع ناديه الفترة الماضية.

ويرى كثيرون أن أحمد حجاي أحد أهم المدافعين في الدوري السعودي الموسم الماضي والجاري إن لم يكن أهمهم وأفضلهم بشهادة كثير من النقاد والخبراء.
وكشف منتخب مصر عن أن أحمد حجازي الذي أُصيب في مباراة مصر والجزائر مساء الثلاثاء الماضي في خام منافسات الدور الأول للمجموعة الرابعة يعاني من شد في العضلة الخلفية ويحتاح للعلاج لفترة قد تصل إلى شهراً.

وإذا ما غاب حجازي عن الإتحاد شهراً حسب التقارير الأولية فأن اللاعب سيغيب بذلك عن صوف لعميد في 4 مباريات على أقل تقدير.

والمباريات الأربعة التى قد يغيب فيها حجازي عن العميد بسبب إصابته الأخيرة مع منتخب بلاده ، هي الفتح يوم 20 ديسمبر الجاري في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين ثم أمام الإتفاق والباطن والفيحاء أيام 26 و31 ديسمبر الجاري و7 يناير المقبل في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على التوالي.

محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري، قال أن أحمد حجازي بدء في تنفيذ البرنامج العلاجي خلال تواجده في قطر مع منتخب بلاده وسيتم عمل أشعة أخرى خلال الساعات المقبلة ربما يتم تقليص الفترة التي يحتاجها للعلاج.

اقرأ أيضا

نجم مصر السابق: حجازي هرب من مواجهة الجزائر !

حجازي "يتورط" في قضية سعود عبدالحميد.. وهدية خاصة من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن