الجولة "16" من الدوري الإنجليزي.. "ليفربول في مهمة اعتلاء الصدارة واليونايتد أمام نوريتش"

تاريخ النشر: 10/12/2021
1531
منذ سنتين

تنطلق مساء اليوم الجمعة، منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسط حضور جماهيري، بعد العودة إلى المدرجات من جديد بداية من الأسبوع الأول.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب جدول البريميرليج، برصيد 35 نقطة، ومن بعده في الوصافة ليفربول برصيد 34 نقطة.

ويستعرض"سعودي سبورت " خلال السطور التالية، مباريات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز:

** مباريات الجمعة:

- تفتتح الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي، بمواجهة برينتفورد أمام واتفورد، على ملعب "جريفين بارك"، مساء اليوم الجمعة، في تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

** مباريات السبت:

- في تمام الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، بتوقيت مكة المكرمة، تنطلق مباراة قوية بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون، على ملعب "الاتحاد".

- مع تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، تنطلق 3 مباريات نارية في الجولة الـ16 من بطولة الدوري، في نفس التوقيت، تبدأ بمواجهة أرسنال ضد ساوثهامتون، ومن بعده تشيلسي مع ليدز يونايتد.

- يستضيف ليفربول نظيره أستون فيلا، في نفس التوقيت، على ملعب "آنفيلد".

- يختتم منافسات اليوم الثاني بمواجهة متوسطة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا، بمواجهة نوريتش سيتي لنظيره مانشستر يونايتد.

** مباريات الأحد:

- ينطلق اليوم الثالث من الجولة الـ16، مباراة تجمع ليستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد، على ملعب "كينج باور"، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

- في نفس التوقيت، تقام مباراتين آخرتين وهما، بيرنلي الذي يستضيف وست هام يونايتد، وتم تأجيل مواجهة برايتون ضد توتنهام بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

- في تمام السابعة والنصف مساءًا، تنطلق مواجهة متوسطة على ملعب "سيلهرست بارك"، بين كريستال بالاس وإيفرتون.

حمل تطبيق سعودي الآن