مهند عسيري يخفي سر "اعتزاله المفاجئ" ويتحدث عن أفضل فتراته في الملاعب

تاريخ النشر: 10/12/2021
626
منذ سنتين
مهند عسيري يخفي سر "اعتزاله المفاجئ" ويتحدث عن أفضل فتراته في الملاعب

كشف مهند عسيري لاعب الشباب والأهلي والأخضر السعودي السابق، أسباب اعتزاله المفاجئ بعد التوقيع لليوث ولماذا رحل عن الراقي ورؤيته للمنتخب وطموحاته وخطواته القادمة.

نادي الوحدة قدم مهند عسيري للكرة السعودية عام 2008، وبعد 5 مواسم من التألق انضم إلى الشباب، وبعد موسمين انتقل للأهلي واستمر حتى 2021، وتوج مع الراقي بعديد البطولات أبرزها كأس ولي العهد 2015، وثلاثية الدوري وكأس الملك وكأس السوبر في 2016.

صدم مهند عسيري نجم الأهلي والشباب سابقا، جماهيره يوم خلال شهر أغسطس 2021، بإعلان اعتزاله كرة القدم نهائيا بشكل مفاجئ.

ورفض مهند عسيري في تصريحات لصحفية "البلاد"، اليوم الجمعة، الكشف عن أسباب إعلان اعتزاله المفاجئ واكتفى بقول: " في وقت ما سأكشف كل التفاصيل، ووجدت راحتي في الابتعاد نهائيا عن عالم كرة القدم".

وعن أفضل فتراته مع الساحرة المستديرة، قال مهند عسيري: "مع النادي الأهلي؛ حيث حققنا إنجازات لها طعم خاص، خصوصاً فرحة بطولة الدوري عام 2016، بعد غياب طويل".

وعلق على سبب رحيله عن الأهلي بقرار فني: "انتهى عقدي مع النادي الأهلي ولم أتلق عرضا للتجديد، وجاءني عرض من نادي الشباب الذي سبق وأن مثلته، فوافقت عليه".

وعن أمنياته لأبنائه، قال مهند عسيري: "أحترم رغبة أبنائي جميعًا، وإذا أراد فراس لعب كرة القدم، فأفضل أن يلعب للنادي الذي يرغب به، وإن كان علي بما أنني مستقر في جدة، فأتمنى أن يلعب في النادي الأهلي".

واختتم مهند عسيري تصريحاته بكلمة لجماهير الراقي: "جماهير الأهلي جماهير وفية لا تكفيهم كلمة شكر وامتنان ، عشت معهم أفضل اللحظات وهو جمهور عاشق للكيان وصاحب الأولويات ، أتمنى لهم دومًا الأفراح".

اقرأ أيضا

مهند عسيري يثير الجدل في الأهلي.. ماذا يقصد؟

مهند عسيري يعتزل كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن