"رحيل غريب والفترة الحرة للمولد وتجديد الخيبري؟".. الظفيري يحسم الجدل

تاريخ النشر: 10/12/2021
2623
منذ سنتين
"رحيل غريب والفترة الحرة للمولد وتجديد الخيبري؟".. الظفيري يحسم الجدل

كشف وكيل اللاعبين جراح الظفيري، عن الموقف النهائي لملفات العديد من اللاعبين، خلال الفترة القادمة، بعد حالة واسعة من الجدل.

وفتح الظفيري ملف حقيقة رحيل عبد الرحمن غريب عن الأهلي، وموعد دخول فهد المولد الفترة الحرة مع الاتحاد، وموقف النصر من بقاء اللاعب عبد الله الخيبري، مؤكدًا أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستكون ساخنة.

وفي تصريحات مع برنامج "شوت"، حسم الظفيري مصير الثلاثي في الفترة القادمة، بهذه الكلمات..

عبد الرحمن غريب

وقال الظفيري إن الساعات الماضية شهدت اجتهادات إعلامية خاطئة، كانت مزعجة جدًا، مؤكدًا أن عقد غريب مستمر مع الأهلي حتى نهاية عام 2022.

وأضاف الظفيري أن رسالة غريب إلى سعود عبد الحميد بتهنئته على الانتقال إلى الهلال، هي رسالة طبيعية مثلما فعل العديد من اللاعبين، نافيًا فكرة رحيل غريب عن الأهلي بصورة نهائية.

وتابع "سأزور إدارة الأهلي في جدة بعد أسبوعين، وينتظر أن نتحدث بشأن التجديد مع غريب، وكنا قد أجلنا هذا الأمر لأن عقده لا يزال ساريًا لفترة طويلة".

فهد المولد

وعن نجم الاتحاد فهد المولد، قال الظفيري إنه عمود من أعمدة الاتحاد، مؤكدًا أنه لاعب "اتحادي" وسيدخل الفترة الحرة في نهاية يناير المقبل.

عبد الله الخيبري

وتحدث الظفيري عن مستقبل لاعب النصر عبد الله الخيبري، قائلًا "غير صحيح ما تردد بشأن عرقلة اتفاقات التجديد بين إدارة النصر والخيبري في انتظار وجود ضمانات مالية، مؤكدًا أن هناك اتفاق مبدئي بين الطرفين على التجديد".

اقرأ أيضا

بعد رفض الهلال.. تعرف على راتب الخيبري "الجديد" في النصر

الأفضل في أكتوبر.. "اكتساح شبابي" وغريب يتوج بلاعب الشهر

حمل تطبيق سعودي الآن