"بعد الابتسامة القاتلة".. رسالة مثيرة من نجم برشلونة

تاريخ النشر: 09/12/2021
409
منذ سنتين
"بعد الابتسامة القاتلة".. رسالة مثيرة من نجم برشلونة

بعث الفرنسي كليمنيت لينجليه، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، رسالة مثيرة إلى الجماهير للرد على الهجوم الشديد الذي تعرض له بعد مواجهة الأمس أمام بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا.

سقط برشلونة أمام بايرن ميونخ الألماني، مساء أمس الأربعاء، بـ(3-0)، في المباراة التى أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأثار الفرنسي كليمنيت لينجليه، غضب الجماهير، بعد أن التقطته أعين الكاميرات، يتجاذب الحديث والابتسامات مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ.

وكتب لينجليه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام": "أرغب في توجيه رسالة لجماهير برشلونة، أولًا، أريد التأكيد على حزني الشديد من نتيجة الأمس، هذا النادي يستحق الأفضل فقط، ولم يكن بمقدورنا تحقيق ذلك".

واستكمل مدافع البرسا، قائلًا: "ثانيًا، بالنظر إلى صورتي التي ابتسمت فيها مع ليفاندوفيسكي، كانت الابتسامة تتعلق بشيء حدث في تلك اللحظة، كان رد فعل لا يعكس شعوري اتجاه النتيجة".

وأوضح: "لا يمكن التشكيك في قيمي، وأي أحد يعرفني، يعرف التزامي وحبي الشديد لعملي وللبارسا، وخاصة للجماهير".

واختتم لينجليه، رسالته قائلًا: "لا يمكن أن يكون ذلك هو رد فعلي، عقب شيء مؤلم مثل الذي حدث أمس.. اليوم كنا في غاية الحزن، لكن الآن أمامنا مهمة، وهي إعادة برشلونة إلى المكان الذي يستحقه".

اقرأ أيضا

صدمة جديدة لبرشلونة بعد توديع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات

حلول سحرية تنقذ برشلونة من فخ دي يونج بعد كارثة الدوري الأوروبي.. "جافي والأموال"

حمل تطبيق سعودي الآن