أنشيلوتي يكشف مايميز الديربي أمام أتلتيكو مدريد.. ويؤكد: "هذه محاولة لخلق مشاكل"

تاريخ النشر: 09/12/2021
198
منذ سنتين
أنشيلوتي يكشف مايميز الديربي أمام أتلتيكو مدريد.. ويؤكد: "هذه محاولة لخلق مشاكل"

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أهم ما يميز مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، معلقًا على أداء نجوم المبرنجي.

يحل أتلتيكو مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره ريال مدريد، مساء الأحد المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية، لموقع النادي: "أهم ما يميز مباراة الديربي، هناك الكثير من التنافس بين المشجعين واللاعبين التنافس بين الجميع، أتلتيكو يريد الفوز على ريال مدريد ونحن نريد الفوز على أتلتيكو".

واستكمل: "الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون لدي لاعبون جيدون ثم الالتزام الذي لدي، والحافز الذي لديهم، ليكونوا جيدين في مثل هذه المباريات، اللاعبون الآن مرتاحون لما نقوم به في الملعب".

وأضاف: "الشيء الأكثر أهمية هو الجودة والالتزام في هذا المجال، بدون هذا، من الصعب الحصول على نهج جيد".

وعلق على أداء نجوم ريال مدريد، قائلًا: "كورتوا لعب مباراة رائعة ضد إشبيلية، وكذلك ميليتاو ويواصل الأبا استمراريته وميندي أيضًا، بعد العمل الذي يقومون به في الأمام، عمل فينيسيوس على سبيل المثال".

واختتم أنشيلوتي، قائلًا: "على حد سواء، الألتزام بالجانب الذهني للمباراة، الدافع والهدوء الذي يجب أن تمتلكه لأنها مباراة تتطلب الكثير على المستوى الذهني والجودة هي الإبداع لمحاولة خلق مشاكل لفريق قوي للغاية من الناحية الدفاعية".

اقرأ أيضا

تعرف على ما طلبه أنشيلوتي من نجم ريال مدريد

تطور هام من ريال مدريد لحسم مستقبل مودريتش

حمل تطبيق سعودي الآن