بعد قنبلة بانيجا.. صفقة ثلاثية ضخمة بين الهلال والاتحاد والشباب

تاريخ النشر: 08/12/2021
1653
منذ سنتين
بعد قنبلة بانيجا.. صفقة ثلاثية ضخمة بين الهلال والاتحاد والشباب

في مفاجأة من العيار الثقيل، عرض أحد أبرز نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نفسه على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

والاتحاد يقدم مستوى مبهر في الموسم الرياضي الحالي، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 26 نقطة، بعد مرور 13 جولة، مع مباراة مؤجلة.

وخلال الساعات الماضية، رد الأرجنتيني إيفير بانيجا، نجم وسط نادي الشباب، على سؤال من أحد معجبيه، عن إمكانية الانتقال إلى الاتحاد؛ بقوله: "من الذي لا يتمنى أن يلعب في فريق، يملك هذه الجماهيرية الكبيرة".

وعلى الرغم من تأكيده فيما بعد، أنه سعيد مع الليوث، إلا أن اللاعب الأرجنتيني، أثار الجدل بإلغاء تعريفه كلاعب في نادي الشباب، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

* صفقة ثلاثية..

وتصرفات بانيجا الأخيرة، وتلميحاته بالانتقال إلى الاتحاد، دفعت جماهير الهلال، للمطالبة بالتعاقد مع البرازيلي إيجور كورنادو.

وكورنادو انتقل إلى الاتحاد، في صيف العام الجاري، من الشارقة الإماراتي، حيث قدم مستويات فنية، أبهرت جميع عشاق الساحرة المستديرة.

وترى جماهير الهلال، أن اقتصاد الاتحاد، لن يتحمل تواجد بانيجا وكورنادو، بالإضافة إلى صعوبة تواجدهما مع بعضهما البعض، داخل المستطيل الأخضر.

وانتقال كورنادو، إلى الهلال، يعني رحيل مؤكد للبيروفي أندريه كاريلو، وعودة البرازيلي ماثيوس بيريرا، إلى مركزه الأصلي كجناح أيمن، على أن يلعب إيجور، كصانع ألعاب صريح.

ومن ناحيته، فإن الشباب، الذي يبحث عن جناح أجنبي كبير، من الممكن أن يتجه للتعاقد مع كاريلو، وبالتالي سيشهد الوسط الرياضي السعودي، صفقة ثلاثية ضخمة؛ على النحو التالي..

- إيفير بانيجا: من الشباب إلى الاتحاد.

- إيجور كورنادو: من الاتحاد إلى الهلال.

- أندريه كاريلو: من الهلال إلى الشباب.

وبالطبع، فإن هذه الصفقة الثلاثية، مجرد أحلام جماهيرية، يمكن أن تتحقق على أرض الواقع، بعد القنبلة التي فجرها بانيجا، خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضا

"النصر يخسر تاليسكا".. حقيقة الكارثة الكبرى

اقتربت.. مسؤول أهلاوي يكشف موعد عودة العويس رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن