تصريحات صادمة.. تشافي يتحدث عن خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 07/12/2021
360
منذ سنتين
تصريحات صادمة.. تشافي يتحدث عن خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

بعث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، رسالة مثيرة إلى جماهير كاتالونيا، في حالة عدم التأهل إلى الدور المقبل بدوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة الإسباني، مساء غدًا الأربعاء، ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونخ من أجل التأهل لثمن النهائي خاصة بعد تعادله السلبي أمام بنفيكا البرتغالي على ملعب كامب نو.

وقال تشافي هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "علينا أن نقاتل ونسعى للتأهل، كل شيء بيدنا، إذا لم نتأهل سنرى ما يحدث في ذلك الوقت".

واسترسل: "أنا لا أومن أبداً بكلمة فشل، حالياً هذا السيناريو لم يحدث، إذا حدث غداً سنتحدث عنه، وفي الوقت الحالي نحن نعتمد على أنفسنا وسنقدم كل شيء، علماً أننا نواجه خصماً صعباً للغاية".

واستكمل: "غدًا سنهاجم ونسعى للتسجيل هذا ما نفكر فيه، بعد اللقاء سنتحدث عما قدمناه لا أرى أن التأهل هو معجزة، كل ما علينا هو أن ننافس".

وتابع: "نواجه المباراة بحماس، خصمنا هو اسوأ خصم ممكن مواجهته لكن لدينا حماس ونعلم بأننا نعتمد على أنفسنا".

وأضاف: "هدفنا غدًا الفوز والعبور للدور المقبل، وفي الليجا نملك مباريات كثيرة، ولا يمكننا أن نتجاهل أي بطولة، نحن برشلونة ونريد الفوز بجميع البطولات".

واختتم تشافي تصريحاته قائلًا: "نحن برشلونة ويجب علينا المحاولة بالفوز بجميع البطولات، غدًا لدينا فرصة عظيمة لصناعة التاريخ".

اقرأ أيضا

ألبا يضع برشلونة في ورطة قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

كريستيانو رونالدو "يسهل" انتقال كافاني إلى برشلونة لهذا الأمر !

حمل تطبيق سعودي الآن