فيديو| بن عطية ينهي الجدل حول غيابه عن أسود الأطلس.. ويهاجم الإعلام المغربي

تاريخ النشر: 05/09/2018
1984
منذ 6 سنوات
فيديو| بن عطية ينهي الجدل حول غيابه عن أسود الأطلس.. ويهاجم الإعلام المغربي

أنهى مهدي بن عطية لاعب يوفنتوس الإيطالي، الجدل حول أسباب غيابة عن المنتخب المغربي لمواجهة مالاوي، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وكان الفرنسي هيرفي رينادر، قد حدد قائمته لمواجهة مالاوي، بدون قائد المغرب بكأس العالم الماضي مهدي بن عطية، ما أثار الجدل حول وجود أزمات داخل الفريق بين اللاعب والجهاز الفني من جهة، وأن المدافع قد أعلن للمقربين اعتزالة اللعب دوليا من جهة أخرى، ليرد مدافع يوفنتوس بقوة مكذبًا تلك الشائعات.

ونشر مهدي بن عطية عبر حسابة الرسمي على موقع "انستجرام" فيديو، اليوم الإربعاء، يوضح خلاله أسباب غيابه عن أسود الأطلي لمواجهة مالاوي.

وقال مدافع يوفنتوس: "كفى نشراً للأكاذيب، قمت بعمل هذا الفيديو للتوضيح فقط، لست مصاباً الحمد الله، و غيابي عن المنتخب الوطني ليس بداعي الإصابة".

وأضاف بن عطية: "أنا بحالة جيدة، و إدارة فريقي الإيطالي لم تراسل الاتحاد المغربي لكرة القدم أبداً، و للتوضيح فقط إذا كان أي لاعب مصاباً فإنه يتوجه لطبيب المنتخب لتشخيص حالته أيضاً".

وأستطرد: "لم أشارك رفقة فريقي في ثلاثة مواجهات متتالية، لذا أنا لست مستعداً بدنياً، و علي أن أعمل بجد لأستعيد عافيتي، هذا كل ما في الأمر".

حمل تطبيق سعودي الآن