عبد الله الحمدان يرحل عن الهلال.. تعرف على الوجهة القادمة

تاريخ النشر: 07/12/2021
20700
منذ سنتين
عبد الله الحمدان يرحل عن الهلال.. تعرف على الوجهة القادمة

يقترب النجم عبد الله الحمدان من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء.

والحمدان البالغ من العمر 21 عامًا، عاش لحظات صعبة هذا الصيف، بعدما تلقى انتقادات واسعة في الشارع الرياضي، إثر مشاركة مخيبة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، طوكيو 2020، خاصة أنه فشل في تسجيل أي هدف، كما لم يقدم أي تمريرة حاسمة خلال 3 مباريات.

وأشار الإعلامي حسن الصبحان، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الهلال ينوي إعارة عبد الله الحمدان، في يناير القادم 2022.

وأوضح أن وجهة عبد الله الحمدان، بعد الرحيل عن الهلال، على سبيل الإعارة، ستكون في نادي الرائد.

وفي سياق منفصل، قال الإعلامي وليد الفراج عبر برنامجه أكشن مع وليد، إنه كان ينتظر من الحمدان أكثر مما قدمه، موضحًا أنه أقل بكثير من فراس البريكان، فنيًا، متسائلًا: "هل ينبغي له أن يصل إلى 26 عامًا حتى تنفجر موهبته؟".

وبات عبد الله الحمدان، حبيس الدكة في الهلال، مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، إذ تغيب عن أول مباراتين، ثم شارك فقط في 5 دقائق أمام التعاون، ومثلها ضد الباطن، ثم 8 دقائق في لقاء الشباب، في إطار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن الحمدان انضم إلى الهلال، قادمًا من الشباب، في السوق الشتوية 2021.

ويخشى الحمدان، بالطبع، أن يصبح مثل المواهب الأخرى التي بدأت لامعة، ثم سرعان ما اختفت عن الصورة تمامًا، لذا طالبه البعض، بالرحيل سريعًا عن البيت الهلالي.

اقرأ أيضا

جارديم يغلق باب العروض الخارجية بسبب "مشروع الهلال"

النصر يسابق الزمن لتجاوز "أزمة الموسم" قبل موقعة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن