للمرة الأولى.. تشافي يعتمد على "هذا الاعب" في قيادة هجوم برشلونة أمام ميونخ

تاريخ النشر: 05/12/2021
311
منذ سنتين
للمرة الأولى.. تشافي يعتمد على "هذا الاعب" في قيادة هجوم برشلونة أمام ميونخ

بدء الحديث عن مواجهة برشلونة الإسباني الحاسمة أمام بايرن ميونخ الألماني، المقرر إقامتها الأسبوع الجاري، على ملعب "آليانز أرينا"، في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونخ من أجل التأهل لثمن النهائي خاصة بعد تعادله السلبي أمام بنفيكا البرتغالي على ملعب كامب نو.

وسقط برشلونة أمام ريال بيتيس، بهدف نظيف في المباراة التى أقيمت على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكدت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكاتالوني، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبرسا، سيعتمد على عثمان ديمبيلي، في قيادة الهجوم منذ الدقيقة الأولى أمام بايرن ميونخ للمرة الأولى هذا الموسم.

وعلى مدار الموسم الجاري، لعب عثمان ديمبيلي، 73 دقيقة فقط، موزعة على ثلاث مباريات، ووجوده مع البرسا أهمية كبيرة نظرًا لأهميته في الملعب، وتسعى إدارة النادي الفترة الحالية لتجديد عقده.

وقال تشافي، بعد الخسارة في مباراة الأمس: أنه لديه خطة قوية مع ديمبيلي، مؤكدًا ثقته الكبيرة أن يصبح أفضل المهاجمين في العالم.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة سيبدأ أمام بايرن ميونخ، بـ 11لاعب، وسيكون ديمبيلي، من أهم القطع في ألمانيا، وستكون هذه هي المرة الأولى هذا الموسم التي يبدأ فيها لأنه حتى الآن، بسبب إصابته الأخيرة ، لم يتمكن من القيام بذلك. 


اقرأ أيضا

السقوط الأول لتشافي مع برشلونة أمام بيتيس في الدوري الإسباني

نجم برشلونة ينتقل إلى المستشفى.. "إصابات الرأس الخطيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن