رسالة دفاع عن سعود.. "يريد ضمان حقوقه من الاتحاد"

تاريخ النشر: 30/11/2021
464
منذ سنتين
رسالة دفاع عن سعود.. "يريد ضمان حقوقه من الاتحاد"

وجه ناصر المحمادي، مدير الكرة السابق بفريق الكرة بنادي الاتحاد، رسالة دفاعية عن سعود عبد الحميد، ظهير الفريق، مبينًا أن ما يحدث مع اللاعب أمر غير مقبول.

وكانت إدارة الاتحاد قد قررت تجميد اللاعب سعود عبد الحميد، بداعي رفضه تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يناير المقبل، مع إلزامه بالتدريب الانفرادي واستبعاده من قائمة مباراة الطائي، في الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لصحيفة "مكة"، أكد المحمادي أن سعود يبحث عن ضمان حقوقه المالية بشكل واضح ومبكر قبل الإقدام على تجديد عقده بشكل رسمي.

وأضاف أن سعود عبد الحميد وافق على عرض الإدارة من أجل التجديد، إلا أن الخلاف كان في مسألة استلام الشيك المصدق، مبينًا أن سعود كان يريد تجاوز مطبات حدثت مع لاعبي الفريق، مثل فهد المولد، ولاعب الفريق السابق أحمد عسيري، الذي يلعب حاليًا في صفوف التعاون.

وذكر المحمادي أنه كان ينبغي على الإدارة الاتحادية حسم تجديد عقد سعود قبل دخوله الفترة الحرة، آخر 6 شهور في عقده، ويجب على الإدارة تلافي تلك المشكلة مستقبلًا مع أي لاعب يقترب من دخول الفترة الحرة، كما انتقد ظهور المفاوضات عبر وسائل الإعلام من قِبل مسئولي النادي، وهو أمر غير مقبول.

اقرأ أيضا

بعد قرار السماح برحيل سعود.. جستنيه يوجه رسالة لرئيس الاتحاد

أزمة سعود عبد الحميد مع الاتحاد .. مفاجأة تبرئ الإدارة ورسالة نارية للاعب

حمل تطبيق سعودي الآن