كريستيانو رونالدو تسبب في فشل تعاقد يوفنتوس مع إيكاردي

تاريخ النشر: 04/09/2018
964
منذ 6 سنوات
كريستيانو رونالدو تسبب في فشل تعاقد يوفنتوس مع إيكاردي

كشفت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم انتر ميلانو الإيطالي، عن تلقى هداف النيراتزوري عدد من العروض على رأسها من يوفنتوس ونابولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأعلن إيكاردي في وقت سابق، رغبته في الانتقال لريال مدريد الإسباني، والذي حاول التعاقد معه أيضا عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي ليوفنتوس الإيطالي.

وقالت واندا نارا في حديثه لبرنامج "تيكي تاكا" التليفزيوني: "تلقى ماورو اتصالا وحيدا من يوفنتوس، والذي سجل في مرماه سبعة أهداف".

وأضافت: "قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية، من الواضح أنه كان سيتلقى الكثير من العروض، ولكن اختياره كان واضحا من البداية، هو البقاء في انتر".

وتابعت واندا: "يوفنتوس لم تكن مفاوضات بالقوة الكافية، لأنه كان هدفه الأول ضم كريستيانو رونالدو من أجل حصد لقب دوري أبطال أوروبا".

وأوضحت: "أنا أقوم بعملي فقط، إذا اتصل بي أحد الأندية من أجل ماورو فأنني أجيب عليه، ولكن القرار النهائي دائما ما يكون لإيكاردي".

وأتمت: "ألتقت مع رئيس نابولي إنه شخص رائع، حيث تحدثنا في كل شيء السينما وكرة القدم، ونقلت عرضه لإدارة انتر، ولكن ماورو اتخذ قراره بالاستمرار مع الفريق".


اقرأ أيضا

هل اقترب من الريال؟.. إيكاردي يثير الجدل حول مستقبله

أول قرارات مدرب الأرجنتين.. استبعاد هيجواين واستدعاء إيكاردي وابن سيميوني

حمل تطبيق سعودي الآن