الاتحاد ينتزع صدارة الدوري بـ"هدف خاطف" في الطائي

تاريخ النشر: 27/11/2021
218
منذ سنتين
الاتحاد ينتزع صدارة الدوري بـ"هدف خاطف" في الطائي

حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، فوزًا على نظيره الطائي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقع رومارينيو على هدف الاتحاد في الدقيقة 27، بعد تلقي تمريرة عرضية من حمدان الشمراني، ليخطف الكرة نحو الشباك، قبل وصولها إلى حارس الطائي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 26 نقطة، لينتزع صدارة دوري المحترفين، قبل فترة التوقف الدولي، بينما تجمد رصيد الطائي عند 10 نقاط، في المركز السادس عشر والأخير.

أبرز فرص المباراة

وفي الدقيقة 9، وجه موسونا "الطائي" تسديدة خطيرة على مرمى الاتحاد، بعد تسلم تمريرة من أمير سعيود، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 45+2، وجه عبد العزيز البيشي "الاتحاد" تسديدة رائعة، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وقبل الشوط الثاني من المباراة، قدمت جماهير الاتحاد "تيفو" رائعًا يحمل رسالة "UNTIL THE END" مرفقة بصورة نمر، وتعني "نمور حتى النهاية"، خاصة مع بلوغ الجماهير 49206 مشجع في الجوهرة.

وفي الدقيقة 73، تألق حارس الاتحاد مارسيلو جروهي في إبعاد تسديدة صاروخية من حامد فلاته، خارج منطقة الجزاء.

وشهد اللقاء إصابتين في صفوف الاتحاد، بين الدقيقتين 60 و66، حيث تعرض عمر هوساوي وحمدان الشمراني للإصابة، ليشارك عبد الله الحافظ وحازم الزهراني، بدلًا منهما.

اقرأ أيضا

صورة| عناق حار بين المولد وسييرا قبل انطلاق مباراة الاتحاد والطائي

إصابتان في 5 دقائق.. كوزمين في ورطة مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن