مفاوضات النصر مع فيريرا .. تصريحات برازيلية مثيرة ومنافس خليجي يدخل الصراع

تاريخ النشر: 22/11/2021
586
منذ سنتين
مفاوضات النصر مع فيريرا .. تصريحات برازيلية مثيرة ومنافس خليجي يدخل الصراع

كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن أحدث تطورات تعاقد النصر مع البرتغالي أبيل فيريرا خلفًا لمواطنه بيدرو إيمانويل.

وأعلن نادي النصر، إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل بسبب الخروج من دوري أبطال آسيا على يد غريمه التقليدي فريق الهلال، وتردي النتائج في الدوري السعودي واحتلال العالمي للمركز التاسع، علمًا بأنه متبق له مباراتين مؤجلتين.

تطورات تولي فيريرا مسئولية النصر

وقالت إذاعة "لوقبول فوتبول البرازيلية"، اليوم الإثنين، إن البرتغالي أبيل فيريرا مدرب بالميراس يقترب من تدريب النصر لإنقاذه من سوء النتائج التي يعاني منها في الدوري المحلي.

وفي نفس السياق، أكدت تقارير أخرى، أن المدرب أبيل فيريرا سيخوض آخر لقاء مع بالميراس بنهائي كأس ليبرتادوريس يوم السبت المقبل قبل الانتقال لتدريب النصر.

فيريرا يريد الرحيل

بعد ما زادت أحاديث رحيل البرتغالي عن تدريب بالميراس، خرجت ليلى بيريرا رئيسة النادي، تؤكد المعلومات المتداولة، قائله: "المدرب يريد الخروج من النادي".

وأعربت ليلى بيريرا رئيسة نادي بالميراس، عن أمنياتها ببقاء فيريرا على رأس الجهاز الفني لفريقها، مؤكدة أن عقده مستمر حتى نهاية عام 2022، ويعد مهم بالنسبة لمشروع النادي البرازيلي.

مفاوضات مع أندية خليجية

ليس النصر وحده من يريد أبيل فيريرا في الشرق الأوسط، ويرى في المدرب البرتغالي التصحيح لأوضاع الفريق وتحسين النتائج.

هناك مطالبات كبيرة لجماهير نادي السد القطري، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على ضرورة التوقيع مع فيريرا خلفًا لـ"تشافي"، الذي رحل في منتصف الموسم، لتدريب برشلونة الإسباني.

فيريرا صاحب الـ42 عامًا، يفضل اللعب بطريقة "4-2-3-1"، وخلال مسيرته كمدرب خاض 408 مباراة حقق الفوز في 204 وتعادل 91 مرة، وخسر في 113 مناسبة.

خسارة كوبا ليبرتادوريس

يواجه أبيل فيريرا، انتفاضة جماهيرية غاضة، بعد خسارة فريق بالميراس 3 مباريات متتالية في الدوري البرازيلي، وهناك مطالب بضرورة إقالته حال خسر لقب كوبا ليبرتادوريس.

اقرأ أيضا

"حتى لا يرحل إلى النصر".. بالميراس يدعم فيريرا

"فيريرا مدربا للنصر ؟".. رد برازيلي رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن