أروابارينا يكشف تفاصيل مفاوضات النصر.. و"يفاجئ" إدارة آل معمر بقرار جديد

تاريخ النشر: 19/11/2021
515
منذ سنتين
أروابارينا يكشف تفاصيل مفاوضات النصر.. و"يفاجئ" إدارة آل معمر بقرار جديد

كشف رودولفو أروابارينا مدرب بيراميدز السابق، عن كواليس مفاوضات مجلس إدارة نادي النصر من أجل التوقيع معه لقيادة الفريق الأول.

أروابارينا حاليا متاح بدون نادي، بعد توجيه نادي بيراميدز المصري الشكر للمدرب الأرجنتيني لسوء النتائج وخسارة بطولة الكونفدرالية الإفريقية لصالح فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

وعن عرض النصر، قال أروابارينا لصحيفة مصرية: "أجريت محادثتين بالفيديو مع إدارة النصر، وكان كلا اللقاءين عبارة عن معرفة وجهة نظري عن الفريق واللاعبين بشكل عام، وإعطاء رأيي عن نقاط القوة والضعف، والأشياء التي يجب علينا تحسينها، إدارة النصر تحدثت معي عن أهداف الفريق عن المدى القصير، والبعيد. لكننا لم نتوصل إلى اتفاق على الجانب المادي ومدة العقد".

وعلق المدرب الأرجنينتي على احتمالية الموافقة حالية على عرض النصر، قائلا: "دائمًا استمع إلى المقترحات من قبل الأندية، طالما أنها جادة ورسمية".

وأضاف أروابارينا: "شرف كبير لي أن يفكر أي نادي بأسمي، وخاصة عندما يكون هناك فريق بحجم النصر، وإذا كان هناك اقتراح آخر، سأقوم بتحليله كما فعلت سابقًا".

جدير بالذكر، أن أروابارينا صاحب الـ 46 عاما، يعد واحدا من أبرز المدربين الذين دربوا في الخليج، بداية من الوصل الإماراتي وبعدها مع الريان القطري ولكنه لم يستمر كثيراً، ثم تولى تدريب بيراميدز المصري في العام الماضي.

خلال مسيرته الاحترافية كمدرب، يفضل أروابارينا اللعب بخطة 4-2-3-1، وتولى إدارة 301 مباراة مع جميع الفرق التي دربها، حقق الفوز في 154 مباراة وتعادل في 71 وخسر 76 لقاء.

حمل تطبيق سعودي الآن