عاجل النصر.. هل حسم مسلي آل معمر صفقة نجم الاتحاد رسميا؟ مفاجأة

تاريخ النشر: 19/11/2021
874
منذ سنتين
عاجل النصر.. هل حسم مسلي آل معمر صفقة نجم الاتحاد رسميا؟ مفاجأة

"عاجل النصر".. هكذا يُمكن أن يكون عنوان الأخبار المنتشرة، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن حسم مجلس إدارة مسلي آل معمر، صفقة نجم الاتحاد رسميًا.

وآل معمر يخطط لضم صفقات كبرى، في الميركاتو الشتوي القادم، لإعادة الفريق إلى المنافسة من جديد، بعد فقدان حلم التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، والتراجع إلى المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لعدد من التقارير، توصل مجلس إدارة النصر، إلى اتفاق مع سعود عبدالحميد، ظهير أيمن نادي الاتحاد، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وسعود البالغ من العمر 22 سنة، ينتهي عقده مع نادي الاتحاد، في يناير القادم، وسط أزمة مع وكيله، خلال الأيام الماضية، من أجل التجديد.

* الحقيقة كاملة..

وفي هذا السياق، حسم الإعلامي الرياضي منار شاهين، المقرب من البيت الاتحادي، الجدل بشأن مستقبل ظهير أيمن العميد.

وكشف شاهين في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن تجديد الاتحاد، عقد سعود عبدالحميد، بات أقرب من أي وقتٍ مضى.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه حسب مصادره المؤكدة، فإن اللاعب، وبعد مشورة من عائلته، فضل البقاء في جدة، مع نادي الاتحاد.

وأوضح شاهين، أن عبدالحميد، رفض بشكل رسمي، عرضين؛ أحدهما "شفهي" من نادي غربي، وآخر "رسمي" من فريق عاصمي؛ في إشارة إلى النصر.

وأعلن منار شاهين، توقيع سعود عبدالحميد، خلال الساعات القادمة، على عقود جديدة تربطه بنادي الاتحاد، لمدة 3 سنوات أخرى.

اقرأ أيضا

براءة حمد الله.. و4 رسائل "تنقله" من النصر إلى الاتحاد

معركة الموسم| نجم الاتحاد إلى النصر أم الهلال أو الأهلي.. تصريح رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن