قنبلة من الهلال والنصر.. "رفض قرار اتحاد الكرة ورينارد"

تاريخ النشر: 19/11/2021
2883
منذ سنتين
قنبلة من الهلال والنصر.. "رفض قرار اتحاد الكرة ورينارد"

كشف الإعلامي الرياضي منار شاهين، عن ما حدث خلف الكواليس بين أندية الهلال والنصر والجهاز الفني للأخضر والاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن قائمة المنتخب لمنافسات بطولة كأس العرب.

ومن المقرر أن تشهد الكرة السعودية فترة توقف، عقب منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة "فيفا" لكأس العرب، والتي تنطلق في 30 نوفمبر الجاري.

وقررت لجنة المسابقات، إقامة المباريات المؤجلة للهلال والنصر، خلال فترة التوقف المقبلة، حيث تأجلت 3 مباريات للهلال أمام الفيحاء والنصر والاتحاد، في الجولات 4 و8 و12 في الدوري، فيما تأجل أيضًا للنصر مباراة أمام الطائي، في الجولة 4.

وكتب منار شاهين عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة، "قبل إعلان قائمة المنتخب السعودي المشارك في كأس العرب اعترض الهلال على انضمام ناصر الدوسري بينما اعترض النصر على انضمام علي الحسن وسامي النجعي وخالد الغنام".

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الاعتراض جاء على خلفية قرار لعب مؤجلات الفريقين أثناء إقامة مباريات كأس العرب، في إشارة إلى رفض كلا من الهلال والنصر استدعاءات المنتخب للاعبين لتتضح الصورة حاليا أن الاختيارات ليست قائمة على رأي الجهاز الفني للأخضر واتحاد الكرة وحدهم بل فرض كبيرا الرياض رأيهم وتم تنفيذه بالنهاية.

جدير بالذكر، أن رينارد صرح في وقت سابقـ أن سبب اللعب بالصف الثاني، هو أن فريقي الهلال والنصر لديهما مباراتين مؤجلتين في الدوري إضافة إلى لعب الهلال نهائي أبطال آسيا، كل هذه عوامل جعلته مجبر على اتخاذ قرار اللعب بالصف الثاني في بطولة كأس العرب 2021 القادمة.

اقرأ أيضا

كيف تحول الأخضر مع رينارد إلى أسد كاسر يلتهم المنافسين؟

رينارد يضع الهلال والنصر في حرج بسبب لعب الأخضر بالصف الثاني بكأس العرب

حمل تطبيق سعودي الآن