مستجدات نارية في مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 19/11/2021
265
منذ سنتين
مستجدات نارية في مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة.

وفجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مفاجأة مدوية، أن نادي مانشستر يونايتد ليس لديه رغبة في تجديد عقد بوجبا، خلال الفترة الحالية.

الصحيفة، شددت على أن ريال مدريد لديه انفتاح كبير الفترة الحالية للحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن بوجبا كان بديلاً في الكلاسيكو الإنجليزي ضد ليفربول، الذي انتهى بنتيجة (0-5) وشارك في الشوط الثاني ومع ذلك، تم طرده بعد فترة وجيزة وتم إيقافه لثلاث مباريات.

واختتمت الصحيفة الشهيرة تقريرها، أن مستقبل بوجبا، بات بعيد عن مان يونايتد، وكان لريال مدريد دائمًا اهتمامًا باللاعب منذ أن كان زين الدين زيدان، مدربًا للميرنجي، لكن كانت هناك شكوك من قبل إدارة النادي الملكي حول ما إذا كان ينبغي عليهم التوقيع معه أم لا.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يكشف سر تواجد بوجبا في دبي

رايولا يكشف تطورات مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن