مالك معاذ: اللاعبون حاليا أفضل من الأساطير.. وحركة البليهي ضد النصر "حلوة"

تاريخ النشر: 17/11/2021
1331
منذ سنتين
مالك معاذ: اللاعبون حاليا أفضل من الأساطير.. وحركة البليهي ضد النصر "حلوة"

فتح مالك معاذ نجم النادي الأهلي والمنتخب السعودي سابقا، قلبه للجماهير السعودية، متحدثا عن حركة على البليهي مدافع الهلال بعد مواجهة النصر على ملعب مرسول بارك، بأبطال آسيا، وعلاوة على ذلك كشف عن بعض الأسماء الحالية تفوقت على أساطير الكرة السعودية في كرة القدم.

وحل مالك معاذ ضيفًا على الإعلامي محمد الخميسي في برنامج وينك المذاع عبر قناة روتانا خليجية، للحديث حول لاعبين حاليين أبهروه فنيا ولقطات لا تنسى تمنى إنه يقدمها.

وقال نجم الأهلي السابق: :"كثيرا ما اسمع أن اللاعبين زمان أفضل، وهذا غير صحيح بالعكس، حاليا هناك من هم أفضل من الأساطير".

وأضاف مالك معاذ: "زمان كان اللاعبين الأجانب يأتون ليساعدا الآخرين، ولكن حاليا الوضع منعكس تماما، حيث أصبح اللاعب السعودي هو من يساعد الأجنبي ويضاهي مستواه ويتفوق أحيانا".

وضرب نجم المنتخب السعودي السابق، أمثالا بـ "سالم الدوسري وعبدالله عطيف وعبدالرحمن الغريب والصليهم والخيبري وعبدالفتاح عسيري، كلهم طرب وشيء عجب".

واستنادا إلى ما سبق، قال مالك معاذ: "الكابتن خالد مسعد كان يلعب كرة أنيقة، الآن سلمان الفرج يقدم بنفس أسلوب اللعب وممكن أجمل".

وأثار أسطورة الأهلي الجدل، بالحديث عن الواقعة التي شهدها ملعب مرسول بارك بعد ديربي الرياض الأخير بين النصر والهلال، قائلا: "لقطة البليهي وعلم الهلال حركة جميلة، كنت أتمنى أن أفعلها ولكن مع فريق آخر".

اقرأ أيضا

"بعد غرس علم الهلال".. البليهي يستفز النصر من جديد

تصريحات مفاجئة عن المتسبب في "غرس علم الهلال" وسط مرسول بارك

حمل تطبيق سعودي الآن