السعودية 2027| بعد وصوله الدمام.. الوفد الآسيوي يزور ملعب الأمير محمد بن فهد

تاريخ النشر: 15/11/2021
1266
منذ سنتين
السعودية 2027| بعد وصوله الدمام.. الوفد الآسيوي يزور ملعب الأمير محمد بن فهد

حرص وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على زيارة ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، اليوم "الإثنين"، في إطار زيارته التفقدية لملعب "السعودية 2027".

ووصل إلى الرياض، الجمعة، وفد رفيع المستوى من الاتحاد الآسيوي، في زيارة تفقدية للمملكة، تمتد لـ5 أيام، تزامنًا مع اقتراب موعد التصويت على الملف الفائز باستضافة نهائيات كأس آسيا 2027، وسط منافسة مع دول قطر والهند وإيران.

وتحت شعار "معا لمستقبل آسيا"، يعتمد الملف السعودي على إعادة تأهيل أحد الملاعب الآسيوية التاريخية، وهو ملعب الأمير محمد بن فهد، عن طريق زيادة في الطاقة الاستيعابية ومرافق إضافية بالنادي.

وتلقى الوفد الآسيوي تحية من نادي الاتفاق، والذي يتم العمل على تطويره حاليًا، فيما يقوم الوفد الآسيوي بالاطلاع على مرافق أحد الملاعب المخصصة لتدريبات المنتخبات في ملف السعودية 2027.

وكان وفد الاتحاد الآسيوي قد توجه إلى الدمام بعد انتهاء رحلته في الرياض، في رحلة استغرقت 3 ساعات ونصف، حيث تشهد جولته التفقدية، الاطلاع على تجربة فريدة في الملاعب، وزيارة مرافق التدريب، والاطلاع على استراتيجية كرة القدم السعودية.

ويمتلك الاتحاد السعودي لكرة القدم، استراتيجية ملهمة في تطوير كرة القدم، حتى عام 2034، ومن خلال ملف السعودية 2027، هذه الاستراتيجية ستخدم عناصر كرة القدم في أنحاء القارة الآسيوية.

اقرأ أيضا

"حلم استضافة كأس آسيا 2027".. وفد الاتحاد الآسيوي يصل المملكة

وزير الرياضة يعلنها: السعودية ستبهر العالم في كأس آسيا 2027

حمل تطبيق سعودي الآن