الهلال قبل نهائي الآسيوية.. "ودية الطائي وموعد عودة الشهراني وسباعي الأخضر"

تاريخ النشر: 14/11/2021
499
منذ سنتين
الهلال قبل نهائي الآسيوية.. "ودية الطائي وموعد عودة الشهراني وسباعي الأخضر"

يستعد فريق الكرة بنادي الهلال، لخوض نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بمواجهة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في 23 نوفمبر الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وذكرت صحيفة "الجزيرة" أن الهلال سيبدأ الاستعداد الفعلي لمواجهة بوهانج، يوم الخميس المقبل، في انتظار مشاركة اللاعبين الدوليين السبعة "محمد البريك وعلي البليهي وناصر الدوسري وسلمان الفرج وسالم الدوسري ومحمد كنو وصالح الشهري"، بعد عودتهم من المنتخب الوطني.

وينتظر أن يعود ظهير الهلال، ياسر الشهراني، للتدريبات الجماعية خلال الأسبوع المقبل، بعد إكمال برنامجه التأهيلي، فيما شارك الكوري جانج هيون سو في جزء من المران الجماعي، السبت، قبل استكمال برنامجه التأهيلي، في إشارة إلى قرب اكتمال جاهزيته البدنية قبل النهائي الآسيوي.

ومع عودة موسى ماريجا من الإصابة، والمشاركة في التدريبات الجماعية، يستعد الهلال بقوة للنهائي الآسيوي، فيما يغيب عن اللقاء، علي البليهي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

وفي سياق متصل، يخوض الهلال مباراة ودية أمام الطائي، غدًا "الإثنين"، حيث يطمح المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، للوقوف على مستوى جميع اللاعبين، من أجل الاستعداد لنهائي الآسيوية.

اقرأ أيضا

الهلال ينهي "صفقتين" من العيار الثقيل.. ضربة بن نافل

مفاجأة سعيدة للهلال.. هيون سو يؤكد جاهزيته لنهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن