الشباب يوجه إنذارا للاتحاد بثنائية "ودية" في أبها

تاريخ النشر: 13/11/2021
359
منذ سنتين
الشباب يوجه إنذارا للاتحاد بثنائية "ودية" في أبها

حقق فريق الكرة بنادي الشباب، فوزًا على نظيره أبها بنتيجة (2-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الجمعة".

ووقع هتان باهبري وعلي مجرشي على ثنائية الشباب في مرمى أبها، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن فترة التوقف الدولي.

ودفع البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني للشباب، بقائمة أساسية تضم "حسين شيعان، خالد الغامدي، نادر الشراري، خالد الدبيش، عبد الله الزوري، جمال باجندوح، حسين صبياني، باولينهو، علي مجرشي، عبد الله الجوعي، فارس القرزعي".

في المقابل، شارك المدير الفني لأبها، مارتن سيفيلا، بقائمة تضم "عبد الله الشمري، ساري عمرو، أمين عطوشي، أحمد الحبيب، كرم برناوي، عبد الله القحطاني، عبد الرحمن بركة، رياض شراحيلي، صالح العمري، مطير الزهراني، عمر ضامن".

ومن المقرر أن تعود منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 20 نوفمبر المقبل، مع انطلاق الجولة الثانية عشرة من المسابقة.

ويحل الشباب ضيفًا على الفيصلي، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في 20 نوفمبر، بينما يستضيف أبها نظيره الأهلي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في اليوم التالي.

ويحتل الشباب وصافة دوري المحترفين، برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي أبها في المركز الرابع عشر، برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا

نجم الشباب "يهاجم" خالد البلطان.. ويتغزل في سالم الدوسري

شاموسكا: هدفي تتويج الشباب بالدوري وهذا "بديل إيجالو"

حمل تطبيق سعودي الآن