ألابا يكشف تفاصيل "حلمه النمساوي".. ويعلق على هدفه في برشلونة بالكلاسيكو

تاريخ النشر: 12/11/2021
284
منذ سنتين
ألابا يكشف تفاصيل "حلمه النمساوي".. ويعلق على هدفه في برشلونة بالكلاسيكو

كشف النمساوي ديفيد ألابا، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن تفاصيل حلمه الذي يرغب في تحقيقه مع منتخب بلاده الفترة المقبلة، بالإضافة للتعليق على الهدف الذي سجله في مرمي برشلونة بكلاسيكو الأرض.

وانضم ديفيد ألابا إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من بايرن ميونخ، في صفقة انتقال حر، انضم بعد انتهاء عقده مع العملاق البافاري.

وأوضح ديفيد ألابا، في تصريحات صحفية، اليوم، قائلًا: "أريد تحقيق حلم اللعب في كأس العالم، وهذا هو هدفي، لم يسبق لي اللعب في كأس العالم، بكل تأكيد سيكون حلمًا يتحقق بالنسبة لي".

واسترسل: "سأكون ألابا، كما هو الحال دائمًا، لقد عملت قليلاً خلال فترة وجودي في بايرن ميونخ، ولكن عندما يكون لدي تحدي جديد، إنني أبذل قصارى جهدي من أجل تحسين عملي في النادي الجديد".

وتابع: "لحظة انضمامى إلى ريال مدريد، قد استغرقت وقتًا لإيجاد منزل، لكنني الآن أشعر بالارتياح الشديد في الريال، وأشعر أنني في منزلي، بعد العثور على المنزل المناسب".

واستكمل: "البحث على منزل استغرق الأمر بعض الوقت، في مدريد لم يتم إنجاز كل الأمور لكنه منزل رائع، بعد أن أمضيت الأشهر القليلة الأولى في الفندق".

واختتم ألابا، حديثه بالتعليق على الهدف الذي سجله بمرمى برشلونة في الكلاسيكو، قائلًا: "بكل تأكيد كانت لحظة في غاية الجمال، كان من المهم أن نفوز على برشلونة، وكان هدفي الأول أن ألعب المباراة الأولى بالكلاسيكو بشكل رائع، إذا سجلت هدفًا آخر على البرسا سيكون أمر جميل ومميز".

اقرأ أيضا

50 يوم تفصل انضمام مبابي إلى ريال مدريد

مفاجأة.. تشيلسي يحدد بديل روديجير تمهيدا لانتقاله إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن