حيلة برشلونة "الأخيرة" لحسم مستقبل ديمبيلي في الكامب نو

تاريخ النشر: 11/11/2021
362
منذ سنتين
حيلة برشلونة "الأخيرة" لحسم مستقبل ديمبيلي في الكامب نو

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده مع البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية، اليوم الخميس.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

وأعلن نادي برشلونة، الأيام الماضية، تعرض ديمبيلي لإصابة في الفخذ الآيسر، التى تعرض لها خلال المشاركة مع فريقه أمام دينامو كييف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن مستجدات في مستقبل ديمبيلي، مع برشلونة، المهاجم الفرنسي الذي أخبر لابورتا الرئيس وماتيو أليماني، المدير الرياضي برغبته في الاستمرار مع برشلونة.

الصحيفة، شددت على أنه لا يزال تجديد عقد المهاجم يعتبر مسألة صعبة الحل الفترة الحالية، الحيلة الأخيرة التي يجب لعبها مع ديمبيلي، هي خدعة تشافي، المدير الفني الجديد.

وأشار التقرير إلى أن تشافي، قال بالفعل في العرض الذي قدمه إنه يعتبر تجديد ديمبيلي، أولوية وأنه يقوم بعمل جيد، ويمكن للفرنسي أن يكون الأفضل في العالم في مركزه. 

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 119 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 21 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

مفاجأة صادمة تمنع برشلونة من التعاقد مع صديق تشافي "الأسطوري"

هل يتعاقد برشلونة مع كريستيانو رونالدو؟.. "الرئيس يجيب في لحظة جنون"

حمل تطبيق سعودي الآن