مفاجأة.. بوجبا يحدد شروطه لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 10/11/2021
294
منذ سنتين
مفاجأة.. بوجبا يحدد شروطه لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأربعاء.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم، عن شروط بوجبا، لتجديد عقده مع الشياطين الحمر، خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل عن قلعة أولد ترافورد.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن لاعب الوسط، يشترط زيادة راتبه من أجل التوقيع على عقود جديده مع مانشستر يونايتد، ويحطم جميع سجلات الرواتب في تاريخ الدوري الإنجليزي، ويصبح اللاعب الأعلى أجرًا بالبطولة.

وأشار التقرير إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مان يونايتد، هو اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي حاليًا براتب 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

والجدير بالذكر أن بول بوجبا، غادر معسكر المنتخب الفرنسي، عقب إصابته في أول تدريبات الديوك استعدادا لخوض مباراتي كازاخستان وفنلندا في تصفيات المونديال.

أفادت التقارير أن بوجبا، تعرض لإصابة في الفخذ أثناء محاولة تسديد كرة قوية في مران الديوك، الإثنين الماضي، وتشير الفحوصات الأولية لاحتمالية غيابه لفترة تتراوح بين 8 إلى 10 أسابيع.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتعاقد مع بوجبا في صفقة مجانية.. "شكرا مانشستر يونايتد"

تعرف على المباريات المتوقع فيها غياب بوجبا عن مانشستر.. بسبب الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن