تسريب كواليس ريال مدريد السرية للتعاقد مع صفقة القرن

تاريخ النشر: 10/11/2021
475
منذ سنتين
تسريب كواليس ريال مدريد السرية للتعاقد مع صفقة القرن

يدرس مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني تقديم عرضا ماليا ضخما يصل إلى 80 مليون يورو لشراء الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وجاء هذا التوجه بناء على توصية الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لدعم الوسط بصفقة قوية دون الانتظار إلى نهاية الموسم لتحقيق أكثر من هدف.

ويهدف ريال مدريد أولا ضم بوجبا قبل دخول اندية أخرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي في السباق، وثانيا لدعم صفوفه في ظل المنافسة على حصد لقب بطل الدوري الإسباني هذا الموسم، وثالثا لتوفير مقعد أخر في صفقاته السوبر التي يخطط لها في نهاية الموسم حال تأجيل ضم بوجبا بما قد يؤثر على ميزانية الفريق ماليا.

وتحرك مسئولو ريال مدريد في الساعات الأخيرة لدراسة الوضع المالي وتحديد 80 مليون يورو، دفعة واحدة لحسم صفقة شراء اللاعب الفرنسي في ظل الأنباء التي ترددت عن نية يونايتد الموافقة على بيع بوجبا في الميركاتو الشتوي.

ويريد يونايتد بيع بوجبا لأي نادي خاصة مع عدم التوصل لاتفاق مع اللاعب بشأن تجديد تعاقده، ودخوله أي بوجبا في خلافات كبيرة مع الجهاز الفني بقيادة أولي سولشاير المدير الفني في الأونة الأخيرة تهدد استقرار الفريق.

وكان بوجبا 28 عاما من بين الصفقات السوبر التي طلبها زين الدين زيدان المدير الفني السابق للريال على مدار 3 سنوات كاملة ولكنها توقفت كثيرا بسبب رفض إدارة المانيو التخلي عن خدمات اللاعب الفرنسي بخلاف مرور الريال بأزمة مالية ضخمة في العامين الماضيين بسبب عمليات التطوير في ستاد سنتياجو برنابيو.


اقرأ أيضا

ريال مدريد يتعاقد مع بوجبا في صفقة مجانية.. "شكرا مانشستر يونايتد"

صحف العالم اليوم الأربعاء| ارحل من هنا يا بوجبا وبداية قانون تشافي في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن