مفاجأة.. برشلونة يبيع ديمبيلي إلى مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 09/11/2021
2313
منذ سنتين
مفاجأة.. برشلونة يبيع ديمبيلي إلى مانشستر سيتي

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده مع البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

وأعلن نادي برشلونة، الأيام الماضية، تعرض ديمبيلي لإصابة في الفخذ الآيسر، التى تعرض لها خلال المشاركة مع فريقه أمام دينامو كييف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ديمبيلي، سيكون أحد الأهداف الرئيسية إلى تشافي هيرنانديز، مدرب البرسا، بعد عودته من الإصابة التى يعاني منها.

الصحيفة، شددت على أن إدارة برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الماضية، عرضت ديمبيلي، على مانشستر سيتي، قبل إغلاق سوق الانتقالات لحل الوضع المالي للبرسا.

وأشار التقرير إلى أن ذلك يحدث كما فعل مع رحيل أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، ولكن الإنجليز ملزمون بقانون اللعب المالي النظيف.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 119 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصنع 21 تمريرة حاسمة.


اقرأ أيضا

كلمات قاسية من لابورتا إلى نجوم برشلونة

تسريب تفاصيل نص رسالة تشافي الأولى إلى نجوم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن