المسابقات vs اتحاد الكرة.. تصريحات "متناقضة" بسبب النصر

تاريخ النشر: 09/11/2021
604
منذ سنتين
المسابقات vs اتحاد الكرة.. تصريحات "متناقضة" بسبب النصر

بات تأجيل المباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يمثل صداعًا في رأس المسؤولين عن الرياضة السعودية، بعد أزمة نادي النصر.

وجدول المباريات، يشهد فوضى، بسبب روزنامة المنتخب السعودي الذي يخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، فضلًا عن مشاركة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا، إضافة إلى تنافس المنتخب الأولمبي على بطاقة مؤهلة إلى كأس آسيا 2023 في أوزبكستان.

وأظهر حديث كل من إبراهيم القاسم، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، ونعيم البكر، رئيس لجنة المسابقات في رابطة أندية دوري المحترفين، تناقضًا في حديثهما مساء اليوم الإثنين، عن قضية المباريات المؤجلة.

وأشار القاسم في تصريحات لـ"شوت"، إلى أنه من غير المقبول أو المحتمل، إقامة المؤجلات دون اللاعبين الدوليين، في وقت مشاركة المنتخب السعودي في كأس العرب، ديسمبر القادم.

ولكن.. أوضح البكر في تصريحات لـ"أكشن مع وليد"، أنه من الوارد أن تقام بعض المباريات المؤجلة في أثناء مشاركة الأخضر بالبطولة العربية، لكنه ينتظر أولًا إعلان المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، القائمة الرسمية.

التصريحات المتناقضة، سببها النصر الذي أشار في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن إبراهيم القاسم يكذب بشأن إرسال خطاب أو "ايميل" رسمي، إلى مجلس إدارة مسلي آل معمر، فيما يخص تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد الفيحاء في دوري المحترفين.

وأكد القاسم في تصريحات لـ"رياضة سكوب"، أن التواصل مع النصر، كان وديًا، دون إشعارات أو خطابات رسمية.

اقرأ أيضا

ماذا سيفعل النصر في فترة التوقف الدولي؟.. تعرف على البرنامج الكامل

أين حسين عبد الغني؟.. اختفاء يثير الجدل في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن