طريق النصر إلى نهائي كأس الملك.. ثأر من الهلال والشباب ونزهة للاتحاد

تاريخ النشر: 08/11/2021
2711
منذ سنتين
طريق النصر إلى نهائي كأس الملك.. ثأر من الهلال والشباب ونزهة للاتحاد

بعد الكشف عن قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2020-2021، وضحت الصورة كاملة لكلا الطريقين حتى المرحلة النهائية للبطولة.

ويتواجد الأربعة الكبار "الهلال والنصر والشباب والأهلي" في جانب، بينما أسفرت القرعة عن تواجد كبير جدة على الجانب الآخر، ما وصفته الجماهير بالنزهة.

النصر على موعد للثأر من نادي الهلال في حال تخطيه لمباراة الاتفاق، وعبور الزعيم عقبة الرائد، بدور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين 2020-2021.

وهانك مباراة نارية آخرى متوقعة، بحيث أن تخطى الأهلي عقبة الفيصلي وفي نفس الوقت فاز الشباب على ضمك، سنشاهد كلاسيكو من نوع خاص بين الليوث والراقي والذي قد يسفر عن مواجهة أحدها كبيريا الرياض الهلال والنصر، وربما تكون سنحت الفرصة الثانية للعالمي للثأر من الشباب في تخطيهما الهلال والأهلي.

على الجانب الآخر، ترى الجماهير السعودية أن طريق الاتحاد ممهد للنهائي، وكأنه في نزهة خاصة نحو اللقب، ولكن سيكون على موعد صعب على اللقب إن تأهل أحد الأربعة الكبار "الهلال والنصر والشباب والأهلي" بحساب التاريخ والألقاب.

المفاجأة قد تكون في تأهل النصر للنهائي وهذا ليس تقليلا من العالمي بالعكس، ولكن سيكون على موعد ثالث للثأر من الاتحاد في حال تأهله، وسيكون كأس خادم الحرمين الشريفين 2020-2021، بمثابة مصالحة جماهيرية بأغلى الكؤوس حيث سيكون قد

أخذ بثأره من كل منافسيه الذي كانت لهم الغلبة في المباريات الماضية خلال الموسم الجاري سواء محليا أو قاريا.


Image


اقرأ أيضا

قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال ضد الرائد وفرصة تأر للنصر أمام الاتفاق

نفاذ تذاكر مباراة الهلال وبيرسبوليس خلال دقائق

حمل تطبيق سعودي الآن