مهاجم أستراليا: لا أطيق الانتظار حتى مواجهة السعودية

تاريخ النشر: 08/11/2021
535
منذ سنتين
مهاجم أستراليا: لا أطيق الانتظار حتى مواجهة السعودية

أعرب مهاجم منتخب أستراليا وفريق ملبورن سيتي، جيمي مكلارين، عن سعادته الكبيرة بالعودة للعب مع بلاده، في مباراة السعودية.

ويلتقي منتخبنا الوطني الأول بنظيره الأسترالي يوم الخميس المقبل، على ملعب واسترن سيدني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفي تصريح صحفي، أبدى مكلارين سعادته بعودة المنتخب الأسترالي للعب وسط جماهيره، بعد توقف استمر لما يزيد عن عامين، بسبب جائحة كورونا، وتحديدًا في أكتوبر 2019، منذ فوز أستراليا على نيبال بنتيجة (5-0).

ومن المنتظر أن تشهد مباراة السعودية، عودة ثلاثي ملبورن سيتي مكلارين وماثيو ليكي وأندرو نابوت، لارتداء قميص منتخب أستراليا، بعد غياب عن مباريات "الكنغر" في تصفيات كأس العالم، خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، أمام منتخبات الصين وفيتنام وعمان واليابان، بسبب قيود السفر ولوائح الحجر الصحي التي كانت ستفرض عليهم عند العودة إلى أستراليا، في ظل وباء "كوفيد 19".

وقال مكلارين، صاحب الحذاء الذهبي ولقب الدوري الأسترالي، إنه عاش فترة صعبة نتيجة لعدم تمثيل منتخب أستراليا، بسبب أزمة الحجر الصحي، والتي كانت ستجبره على العزل لمدة 14 يومًا، في ظل استعداد زملائه لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الأسترالي.

ويتزعم منتخب السعودية، صدارة المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم، بالعلامة الكاملة (12 نقطة من 4 مباريات)، بينما يأتي منتخب أستراليا في الوصافة بـ9 نقاط.

اقرأ أيضا

السعودية تبحث عن الثأر من أستراليا في تصفيات كأس العالم

بعد انضمامه للأخضر.. شراحيلي جاهز لتدمير سلاح أستراليا

حمل تطبيق سعودي الآن