بيتروس يكشف "أسرار صادمة" في رحيله عن النصر

تاريخ النشر: 08/11/2021
6656
منذ سنتين
بيتروس يكشف "أسرار صادمة" في رحيله عن النصر

أثار الإعلامي الرياضي معاذ الجندل، الجدل برأيه عن ما يحدث داخل النصر بعد مقابلته بالبرازيلي بيتروس نجم وسط العالمي السابق.

أعلن نادي النصر، منذ شهر تقريبا وبشكل رسمي رحيل لاعبه البرازيلي بيتروس ماتيوس دوس سانتوس بعد 3 مواسم قضاها داخل جدران العالمي.

ويمر النصر حاليا بحالة من عدم الاستقرار على مستوى النتائج، بعد أن ودع الفريق دوري أبطال آسيا على يد الهلال من دور النصف نهائي، ثم الخسارة في مباراتين والتعادل في واحدة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال معاذ الجندل في تصريحات تليفزيونية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين: "التقيت بيتروس صدفة في دبي، اللاعب مصدوم ما يدري كيف خرج من النادي ولا يعرف الأسباب ولماذا؟".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "سألت بيتروس ماذا حدث معك، رد قائلا لا أعلم"، لافتا إنه استنبطت من أجابته أن النصر لن يسير بالشكل الصحيح مع المشاكل والإدارة الحالية.

وأوضح معاذ الجندل، أن النصر لدية مشكلة كبيرة، في أنه لا يخطط ولا ينظر للأمام، فاجئة تتعاقد مع لاعب وتفرط في آخر، وللعلم موري يبدو لي أنه سيكون أول الراحلين في الفترة الشتوية".

وأكد الإعلامي الرياضي، أن إدارة النصر تفكر في جلب حارس مرمى أو ظهير أيسر في الميركاتو الشتوي المقبل، وعبدالرزاق حمدالله أصبح بابه مغلق مع النادي، لا اللاعب يريد البقاء والإدارة نفس الشيء لا تريده".

واختتم معاذ الجندل تصريحاته المثيرة، قائلا: "النصر يعاني من تراكمات مثل كرات الثلج بدأت بأمور سلبية بسيطة ووصلت الآن إلى حدود الإنهيار".

اقرأ أيضا

بيتي مصدوم.. عقوبة "غريبة" على نجم النصر

النصر يقيل حسين عبد الغني.. والبديل مفاجأة!

حمل تطبيق سعودي الآن