3 نقاط تفصل بوهانج عن البقاء في الدوري الكوري قبل صدام الهلال

تاريخ النشر: 06/11/2021
1573
منذ سنتين
3 نقاط تفصل بوهانج عن البقاء في الدوري الكوري قبل صدام الهلال

أصبح فريق الكرة بنادي بوهانج ستيلرز، قريبًا من ضمان البقاء رسميًا في منافسات الدوري الكوري الجنوبي، قبل صدام الهلال.

ويلتقي الهلال بنظيره بوهانج ستيلرز، في 23 نوفمبر الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، حيث يبحث كلا الفريقين على اللقب الآسيوي الرابع، من أجل تزعم صدارة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب، عبر تاريخه.

ويلتقي بوهانج بنظيره جوانجزو في مباراة الجولة الثالثة من "مجموعة الهبوط"، صباح الغد "الأحد"، وفي حالة فوز بوهانج فإنه يضمن البقاء رسميًا في الدوري الكوري.

وتنص قاعدة الدوري الكوري، على تأهل أول 6 مراكز، إلى مجموعة المنافسة على التتويج بلقب الدوري الكوري، فيما يتأهل المراكز من السابع إلى الثاني عشر، إلى مجموعة الصراع على الهبوط.

ويهبط صاحب المركز الأخير في مجموعة الهبوط مباشرة إلى الدرجة الثانية، بينما يتأهل المركز قبل الأخير إلى ملحق البقاء أو الهبوط.

وجاء بوهانج قد احتل المركز السابع في الدور الرئيسي من مسابقة الدوري الكوري، ليتأهل إلى مجموعة الهبوط.

وخسر بوهانج مباراة الجولة الأولى في مجموعة الهبوط، أمام سيونجنام بنتيجة (0-1)، فيما فاز في مباراة الجولة الثانية، على جانجوون بنتيجة (4-0).

ويحتل بوهانج المركز الأول في مجموعة الهبوط، برصيد 45 نقطة، فيما يأتي جانجوون في المركز الخامس وقبل الأخير، برصيد 38 نقطة، فيما يأتي جوانجزو في المركز السادس والأخير، برصيد 33 نقطة.

وفي حالة فوز بوهانج على جوانجزو في مباراة الجولة الثالثة، فإنه يضمن عدم احتلال أي من المركزين الأخيرين في المجموعة، ليضمن البقاء رسميًا في الدوري الكوري.

اقرأ أيضا

"خطة" الهلال استعدادا للنهائي الآسيوي الحلم أمام بوهانج

بوهانج يسقط في أول مباراة بـ"مجموعة الهبوط".. ويفقد نجمه أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن