نبأ سار.. نجم ريال مدريد يعود إلى التدريبات قبل مواجهة رايو فاليكانو

تاريخ النشر: 04/11/2021
1938
منذ سنتين
نبأ سار.. نجم ريال مدريد يعود إلى التدريبات قبل مواجهة رايو فاليكانو

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن عودة الويلزي جاريث بيل، مهاجم الفريق الأول بنادي ريال مدريد، للمشاركة في التدريبات الجماعية قبل مواجهة رايو فاليكانو بالليجا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة رايو فاليكانو، مساء السبت المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن جاريث بيل، عاد للمشاركة في تدريبات ريال مدريد، واللاعبين المشاركين في مباراة شاختار بالأمس، قد عملوا على التعافي بصالة الألعاب الرياضية.

الصحيفة، شددت على أن جاريث بيل، أكمل جزءًا من التدريب مع المجموعة، بالإضافة إلى أن داني سيبايوس، قام بدمج العمل في الداخل وعلى العشب، وتدرب فيدي فالفيردي ورودريجو وماريانو.

وأشار التقرير إلى أن لاعب كرة القدم الويلزي، الذي استدعته بلاده للمباراتين الدوليتين التاليتين في نوفمبر الجاري، أصيب في الإحماء قبل مبارزة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، في 12 سبتمبر الماضي.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد حقق الفوز بالأمس على شاختار دونيتسك الأوكراني، بـ(2-1)، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

أرقام ليلة الأبطال| إنجاز مرعب لريال مدريد وساديو ماني يدخل التاريخ مع ليفربول

أنشيلوتي يعلق على صافرات جمهور ريال مدريد.. ويصرح: "هذا الثلاثي تميز"

حمل تطبيق سعودي الآن