تاليسكا في 24 ساعة.. " مكالمة سرية ومحاكمة النصر وخيانة في الوجهة القادمة"

تاريخ النشر: 03/11/2021
1790
منذ سنتين
تاليسكا في 24 ساعة.. " مكالمة سرية ومحاكمة النصر وخيانة في الوجهة القادمة"

يتصدر اسم النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، العناوين الصحفية، في الساعات القليلة الماضية من اليوم الأربعاء.

وتاليسكا البالغ من العمر 27 عامًا، يرتدي قميص النصر، منذ صيف 2021، عندما انضم في صفقة انتقال حر، بعد نهاية ارتباطه مع جوانجزو الصيني.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، الموضوعات التي ارتبطت بالنجم البرازيلي، في آخر 24 ساعة.

- مكالمة سرية: فجرت صحيفة الرياضية، مفاجأة، بسرد تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جمعت النجم عبد الفتاح عسيري، مع تاليسكا، في ساعات متأخرة من أمس الثلاثاء.

وأوضحت أن عسيري، أبلغ تاليسكا، أنه لم يكن يقصد التحدث عنه أو عن نجوم النصر، بل كان كلامه عامًا، فيما ذهب البرازيلي إلى أن التغريدة التي كتبها عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر، تم فهمها بصورة خاطئة.

وكان عسيري، أكد أن اللاعب الأجنبي في دوري المحترفين، دومًا ما يحصل على فرص أكثر من المحلي، حتى وإن كانت مستوياته غير مقنعة، فيما كان رد تاليسكا عنيفًا: "عليك أن تتدرب وتكرس نفسك لهذا النادي، لا أن تتظاهر بالإصابات".

- محاكمة النصر: أشار الإعلامي خالد بن عبد العزيز، إلى أن تاليسكا هدد النصر، صراحًة، أنه سيقدم شكوى ضد النصر أمام محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بسبب تأخر رواتبه ومستحقاته المالية، مع إمكانية فسخ العقد.

وأوضح أن العلاقة بين النصر واللاعب، متوترة جدًا، بعد مباراة الفيحاء في الجولة الماضية.

- خيانة في الوجهة القادمة: أجمعت الصحافة التركية، في الساعات الماضية، أن تاليسكا بات في طريقه إلى الدفاع عن شعار فناربخشه التركي، قريبًا.

وأوضحت أن اللاعب مل من البقاء في النصر، بسبب أزمة عسيري، إضافة إلى غياب الفريق عن المشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا.

انتقال تاليسكا إلى فناربخشه، لن يمر مرور الكرام في تركيا، بالنظر إلى علاقة النجم البرازيلي مع بشكتاش، صاحب الزي ذو اللونين الأسود والأبيض، إذ يكن له الجمهور، عشقًا خاصًا، بسبب مستوياته التي ظهر بها مع العملاق التركي في الفترة من 2016 إلى 2018.

حمل تطبيق سعودي الآن